رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطار مرسى علم يستقبل 22 رحلة من ألمانيا وبلجيكا وسويسرا وإيطاليا وهولندا

نشر
مطار مرسى علم الدولي
مطار مرسى علم الدولي

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الثلاثاء، 22 رحلة طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين .

وبحسب جدول رحلات الطيران الوافدة، فقد تم وصول 4 رحلات من التشيك و6 رحلات من المطارات البولندية و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من سويسرا ورحلة من بلجيكا ورحلتين من ألمانيا ورحلة من هولندا وأخرى من لكسمبورج ورحلتين داخليتين.

وقامت السلطات المختصة بالمطار بتسهيل الإجراءات على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر، كما تبين من جداول الرحلات الاسبوعية أنه من المقرر استقبال 118 رحلة تصل من 11 دولة أوربية أكثرها وصولا من ألمانيا ثم بولندا والتشيك وإيطاليا، كذلك تصل رحلات من النمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا.
 

أخبار أخرى..

"المالية المصرية": مكافأة لمن يرشد عن حالات التهرب الضريبي

علق رامي يوسف مساعد وزير المالية للسياسات الضريبية، على موافقة مجلس النواب مبدئيًا على مشروع "قانون الضريبة على الدخل" قائلًا:" القانون أقر أن 5 % تخفيض في الضريبة المستحقة للناس الذين سيتعاملون بالفاتورة الإلكترونية وسيصدر قواعدها بقرار من وزير المالية وبالتالي يحدث تخفيض في ضرائب الناس بمجرد التعامل مع الإيصالات الإلكترونية.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: تم عمل مكافأة لمن يرشد عن حالات التهرب الضريبى تم إقرارها في القانون.

ولفت إلى أنه تم إقرار مجموعة من الحوافز المتعلقة بالبورصة وتم إعفاء بعض صناديق الاستثمار.

اقرأ أيضًا..

مصر.. "البترول": تنفيذ مشروعات استراتيجية مع العمل لخفض الانبعاثات


صرح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بأن قطاع البترول ينفذ حاليًا عدة مشروعات استراتيجية مهمة فى مجالى التكرير والبتروكيماويات تهدف إلى زيادة الطاقة الإنتاجية من المنتجات البترولية، والتوسع فى صناعات القيمة المضافة، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من ثروات مصر الطبيعية، وذلك بالتوازى مع العمل على خفض انبعاثات الكربون فى أنشطة القطاع المختلفة.

جاء ذلك خلال استقباله وفدًا من شركة «وورلى بارسونز» العالمية للاستشارات الهندسية، ضم عمرو العبيدى، نائب رئيس الشركة لشمال إفريقيا وعمان والإمارات والعراق