رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي: سوف ألعب في صفوف البي إس جي الموسم القادم

نشر
الأمصار

حسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل المثار حول إمكانية رحيله عن صفوف العملاق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وفي تصريحات تلفزيونية أبرزتها شبكة RMC سبورتس قال مبابي:" العام القادم سوف ألعب في صفوف البي إس جي حيث لدي عقد أحترمه مع الفريق".

وأضاف:" سعيد جدًا بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي وأستمتع بتلك الأوقات وسأكون سعيد بتواجدي العام القادم في صفوف العملاق الباريسي".

وواصل القائد الجديد للمنتخب الفرنسي:" إنه لمن دواعي سروري أن أسطر إسمي بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الفرنسي".

وحضر كيليان مبابي حفل توزيع جوائز الأفضل التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين، بينما غاب ليونيل ميسي؛ بسبب حضوره حفلاً غنائياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد اللاعبين المحترفين عبر موقع "تويتر" فوز كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في فرنسا للموسم 2022-2023.

في سياق متصل، يبقى الجدل مثارا حول المدير الفني الذي سيقود فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم الجديد.

وتكهنت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، بأن الإدارة الباريسية استقرت على إقالة المدرب كريستوف جالتيه، رغم تتويجه بلقب الدوري هذا الموسم.

وبدأت الاجتهادات الصحفية بطرح العديد من المدربين المرشحين لقيادة بي إس جي مثل جوزيه مورينيو، لويس إنريكي، تياجو موتا وآبيل فيريرا.

وسئل آبيل فيريرا مدرب بالميراس، عن حقيقة وجود مفاوضات بينه وبين سان جيرمان، ليرد "أراكم لاحقا" قبل أن يغادر قاعة المؤتمر الصحفي.

ويعمل المدرب البرتغالي صاحب الـ44 عامًا مديرا فنيا لفريق بالميراس منذ تشرين الثانى/نوفمبر 2020، وينتهي تعاقده الحالي في 2024.

وقاد فيريرا فريق بالميراس للفوز بـ 8 ألقاب، أبرزها الدوري مرة وكأس كوبا ليبرتادورس مرتين إضافة إلى فضية كأس العالم للأندية في 2022.

وينتهي تعاقد جالتيه مع النادي الباريسي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2024، وقاد الفريق للفوز بكأس السوبر والدوري في موسمه الأول بحديقة الأمراء.