رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يسحق وولفرهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
أرسنال
أرسنال

فاز أرسنال على نظيره وولفرهامبتون بخماسية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما بستاد الامارات ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 84نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر، برصيد 41 نقطة.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

آرسنال: رامسديل - بارتي - بن وايت - جابرييل - كيويور - جورجينيو - تشاكا - أوديجارد - ساكا - تروسارد - جيسوس.

وولفرهامبتون: سا - سيميدو - كولينز - كيلمان - بوينو - جوميز - ليمينا - نونيز - تراوري - خيمينيز - هوانج.

سجل جرانيت تشاكا في الدقيقة 11 وعاد بالثاني في الدقيقة 14 واحرز ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 27 صنعه له تروسارد وانتهى الشوط الأول بنتيجة 3/0.

وفي الشوط الثاني سجل جيسوس الهدف الرابع في الدقيقة 59 وعاد ياكوب كيفيور بالخامس في الدقيقة 78 صنعه له ايميل روي وانتهت المباراة بنتيجة 5/0.

وحقق الإنجليزي ساكا، رقمًا تاريخيًا في البريميرليج، بعدما ظهر في التشكيل الأساسي أمام وولفرهامبتون.

وكتب فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "ساكا شارك في جميع مباريات آرسنال الـ80 الأخيرة في الدوري.. إنها أطول سلسلة متواصلة لأي لاعب في تاريخ البطولة".

وكان أرسنال قد خسر لقب البريميرليج رسميًا، لصالح مانشستر سيتي، بعد أن استمر في صدارة جدول الترتيب طيلة 248 يوما.

ساكا سعيد بالتجديد لأرسنال:

أعرب بوكايو ساكا، لاعب أرسنال، عن سعادته بتجديد عقده مع المدفعجية اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق اللندني.

وقال ساكا بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "الأحلام لا تتحقق في ليلة واحدة، الأمر يحتاج إلى الوقت، وهذا النادي كان بمثابة العائلة لي منذ كنت أبلغ من العمر 8 أعوام، قدم لي كل شيء، وقدمت بدوري كل ما أملك أيضًا".

وأضاف: "أعتقد أن هذا هو النادي والمكان الصحيح لاتخاذ الخطوة التالية، بالنسبة لي، الأمر يتعلق بتحقيق طموحاتي الشخصية، ومن ثم يتعلق الأمر بتواجد الأشخاص الجيدين من حولي من الأسرة وزملائي والجهاز الفني".

وتابع: "أعتقد أني أملك كل شيء أحتاج إليه كي أصبح أفضل لاعب، وهذا سبب سعادتي بالبقاء هنا والتواجد من أجل المستقبل، وذلك لإيماني بقدرتنا على تحقيق أمور كبيرة".