رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسيقار هاني شنودة يحيي حفلًا بالتجمع الخامس.. 16 يونيو

نشر
الأمصار

يتأهب الموسيقار هاني شنودة لإحياء حفلًا موسيقيًا ضخمًا، يوم 16 يونيو المقبل داخل أحد المسارح الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على 4 فئات، وجاءت الأسعار كالتالي:

 

الفئة الأولى بمبلغ 800 جنيها مصريا.

الفئة الثانية 550 جنيها مصريا.

الفئة الثالثة 350 جنيها مصريا.

الفئة الرابعة بمبلغ 250 جنيها مصريا.

ويقدم شنودة باقة من أجمل وأشهر أعمال الفرقة الخاصة  التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، ونجحت من خلالها فى تكوين قاعدة جماهيرية عريضة منها "الشوارع حواديت"، "غنوا للحياة"، "ماشيه السنيورة"، "بنات كتير"، "ما تحسبوش يا بنات"، و"أوقات أشوف ملامحك".

 

اقرأ أيضًا..

ميرفي ديزدار تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان


حصدت الممثلة التركية ميرفي ديزدار، جائزة أفضل ممثلة في الدورة ٧٦، لمهرجان كان السينمائي الدولي، دورها في فيلم About Dry Grasses.

 

كانت بدأت فاعليات حفل ختام الدورة الـ٧٦، لمهرجان كان السينمائي الدولي، وشهدت السجادة الحمراء، حضور عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم، من أبرزهم، الممثلة العالمية المخضرمة جين فوندا، وفان بينغبينغ، وأورلاندو بلوم، والممثلة المصرية سلمي أبو ضيف، والممثل الأمريكي ديفيد هاربر، وغيرهم.

 

فيما فاز فيلم The Zone of Interest للمخرج الإنجليزي جوناثان جليزر، بجائزة لجنة النقاد الدولية “الفيبريسي”، قبل ساعات من انتهاء فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي. 

فيلم The Zone of Interest تدور أحداثه حول قصة حب بين ضابط نازي وقائدة معسكر أوشفيتز الذي ارتكب داخله الألمان جرائم عديدة خلال الحرب العالمية الثانية، وهو أحد الأعمال المرشحة بقوة للحصول على السعفة الذهبية هذا العام. 

تسدل النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي الستار الليلة، على واحدة من أقوى الدورات الفنية التي شهدتها المدينة الفرنسية بحضور قوي من نجوم السينما في هوليوود والعالم. 

يتنافس على جائزة السعفة الذهبية وهي أعلى تكريم يمنحه كان للأفلام كل عام، 21 فيلما و21 صانع سينما قدموا جميعا أفضل ما عندهم من أجل المنافسة في أقدم وأعرق مهرجان فني عالم. 

أعلنت خلال اليومين الماضيين جوائز مسابقتي نظرة ما، وأسبوع النقاد، وهو تقليد معروف في مهرجان كان بالإعلان عن جوائز المسابقات تباعا، حتى تكشف عن جوائز المسابقة الرسمية في حفل الختام. 

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان حضور عدد كبير من نجوم السينما والفن في العالم، وعلى رأسهم توم هانكس، مادس ميكيلسن، سكارليت جوهانسون، أدريان برودي، جوني ديب، جود لو، جينيفر لورانس، ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو وغيرهم.