رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل إنتر ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تشكيلة فريقه استعدادا لمواجهة أتالانتا، مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو، في منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

إنتر يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 66 نقطة، ويحتاج لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل بشكل رسمي لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، يقع أتالانتا بالمركز الخامس برصيد 61 نقطة، ويأمل في مواصلة نتائجه الجيدة للعب بالمسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

وفيما يلي تشكيل الفريقين:
إنتر: أونانا، دي أمبروزيو، أتشيربي، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، تشالهان أوجلو، ديماركو، لاوتارو، لوكاكو. 

أتالانتا: سبورتيلو، تولوي، ديميسيتي، سكالفيني، مايهلي، دي رون، إيدرسون، زاباكوستا، كوبمينيرز، بازاليستش، هويلوند.

شكوك حول لحاق لاعب إنتر بنهائي دوري الأبطال:

تحوم الشكوك حول لحاق أحد لاعبي إنتر ميلان بالمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم 10 يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إن الأرجنتيني خواكين كوريا، مهاجم إنتر، تعرض للإصابة في عضلات ساقه اليمنى، خلال مشاركته بنهائي كأس إيطاليا ضد فيورنتينا (2-1)، الأربعاء الماضي.

وأضافت الصحيفة أنه رغم بدء اللاعب مرحلة العلاج بالفعل، إلا أن الشكوك كبيرة حول تواجده مع الفريق بنهائي الأبطال المقرر إقامته على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا.

وشارك كوريا في 41 مباراة بجميع المسابقات مع إنتر هذا الموسم، ولم يسجل سوى 4 أهداف.

ويستعد إنتر لخوض مباراة حاسمة أمام أتالانتا، غدا السبت، في إطار لقاءات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، حيث يحتاج النيراتزوري نقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.