رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد خسارة تذكرة دوري الأبطال

نشر
الأمصار

وجه محمد صلاح نجم ليفربول رسالة إلى جماهير فريقه عقب خسارة تذكرة التأهل الأخيرة إلى دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي 4-1 قبل جولة على نهاية الموسم.

وقال محمد صلاح عبر تويتر: “أنا محطم تمامًا. لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا”، وتابع صلاح قالئلا: "نحن ليفربول والتأهل إلى دوري الأبطال هو الحد الأدنى."

واختتم صلاح رسالته المؤثرة بالاعتذار لجماهير ليفربول وقال: "أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر منشور متفائل. نحن خذلناكم وأنفسنا أيضًا."

 

مانشستر يونايتد يمطر تشيلسي برباعية.. ويضمن المشاركة بدوري أبطال أوروبا

 

واكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأحرز أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق 6، 45، 73، 78 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص جواو فليكس في الدقيقة 89 هدف تشيلسي الوحيد.

 

 

وبفوز مانشستر يونايتد يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم الأحد.

بينما تجمد تشيلسي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" للأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم العالمية حقق تشيلسي الليلة، رقمًا قياسيًا سلبياً جديدًا للنادي بتحقيق أكبر قدر من الهزائم خلال موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ16 هزيمة.

 

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة كيم مين جاي

واقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.