رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرتضى منصور: التعاقد مع موسيماني كذبة.. وأوسوريو مستمر معنا

نشر
الأمصار

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على مفاوضات القلعة البيضاء مع مدرب الأهلي السابق، التي تم تداولها مؤخرا.وقال منصور، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "هذا أخطر مؤتمر لنادي الزمالك، حيث إنني لم أدخل إلى مقر النادي منذ 15 يوما، ومن لم يحضر اجتماع مجلس الإدارة خسر الكثير".

وأضاف: "أوسوريو (مدرب الزمالك) مستمر، ولا أعلم من أين تأتي الأخبار بالتعاقد مع حسام حسن، كما أن اللجنة الفنية ليس لها أي صلاحية للحديث مع أي شخص أو التفاوض، إذ أن مجلس الزمالك هو من يملك القرار".

وواصل: "محمد صلاح (نجم الزمالك السابق) صرح منذ أيام بأن المسؤولين تحدثوا مع موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، هذه شائعات كاذبة، ولم نتحدث مع الجنوب إفريقي أو حسام حسن".

وتابع: "مع احترامي للأهلي، ليس لدينا أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني، وليس لدينا جمهور الترجي التونسي الذي يتشاجر ليغيب عن مباراة الفريق في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم: "أوسوريو حاضر اليوم، لكي يسمع رسالتي بأن مجلس إدارة الزمالك يدعمك، والجهاز المعاون يساعدك".

في سياق متصل، سقط الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الداخلية بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 21 وتعادل الداخلية في الدقيقة 84 عن طريق سمير فكري من ضربة جزاء ، وأضاع الفريق الأبيض ضربة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد مصطفى زيزو.

وعاد الزمالك لفقدان النقاط بعد فوزه الأخير على أسوان ، ورفع رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

وارتفع رصيد الداخلية بقيادة مدربه علاء عبد العال إلى النقطة 29 في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بعد مباراة حماسية من جانب أصحاب الأرض.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بحماس هجومي من الداخلية من أجل الوصول لمرمى الزمالك الذي حاول الاستحواذ على الكرة ولكن الخطورة كانت من نصيب الداخلية بضربة رأس ردها القائم.

استمرت محاولات الداخلية بانفراد للاعب وليد مصطفى الذي سدد في اتجاه مرمى الزمالك ولكن الحارس محمد صبحي أنقذها ببراعة ، ولكن الزمالك نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 21 بعد كرة عرضية رائعة من شيكابالا حولها الجزيري برأسه في المرمى.