رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. حفل محمد فؤاد وأحمد سعد في السعودية

نشر
الأمصار

يحيي الفنانان محمد فؤاد وأحمد سعد حفلا غنائيا مساء اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد باقة مختلفة من أغانيه من بينها أخر أغنياته فوق واتعلم التي كتب كلماتها المستشار تركي أل شيخ وتم طرحها منذ أيام قليلة وأغنية وسع وسع و إيه اليوم الحلو ده وعليكي عيون.

 

وأيضا يقدم فؤاد مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه مثل أنا لو حبيبك، وطمني عليك، وأغنية حبيبي يا، وساعات بشتاق، والحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، وأغنية خدني الحنين، وماتيجي نعمل كده، أحكيلك، وأغنية هنساك.

والحفل سيقام على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز.


وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب محمد فؤاد بالسعودية عن نفاد جميع التذاكر التي تم طرحها بأكثر من فئة قبل موعد الحفل بأكثر من 48 ساعة.


تذاكر الحفل التى طرحت مؤخرا طرحت بأربع فئات مختلفة الأولى بـ450 ريال سعودي أي ما يقارب الـ4000 جنيه أما الفئة الثانية بـ200 ريال أى ما يقارب الـ1700 جنيه والفئة الثالثة طرحت بـ150 ريال أى ما يوازي 1300جنيه.

فيما طرحت تذاكر الفئة الرابعة بـ100 ريال والتى توازي بالعملة المصرية ما يقرب من 850 جنيها.

محمد فؤاد كان من المفترض أن يحيي هذا الحفل يوم 5 مايو إلا أنه تم تأجيله ليوم 25 من نفس الشهر لأسباب متعلقة بالشركة المنظمة للحفل.


علاج محمد فؤاد

من ناحية أخرى قال الفنان محمد فؤاد، في لقاء له مع برنامج et بالعربي، إنه شعر بمحبة الجمهور له، بعد شعورهم بالقلق في برنامج رامز نيفر ايند، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

 

وقال محمد فؤاد، إنه لم يصب فى عملية تكميم المعدة، ولكنه أصيب في ظهره ما ترتب عليه سفره إلى ألمانيا للمرة الرابعة ليحقن ظهره هناك، وتلقي العلاج.

أخبار أخرى..

فيلم "هارلي" لمحمد رمضان يحصد 34 مليونًا في 5 أسابيع


 حصد فيلم "هارلى" بطولة النجم محمد رمضان الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 884 ألفا و279 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أسابيع عرض 34 مليونا و770 ألف جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

الفيلم يكسر حاجزغياب محمد رمضان عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية إذ قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، ومنذ هذا العام غاب رمضان عن السينما وانشغل بتواجد فى الدراما التليفزيونية بشكل سنوى، إضافة إلى دخوله وانشغاله بمجال الغناء، ويسجل هارى التعاون الثانى بين محمد رمضان ومى عمر فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم آخر ديك فى مصر.