رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Fast X يواصل صعوده في شباك التذاكر ويحقق 344 مليون دولار

نشر
الأمصار

يواصل فيلم Fast X تحقيق إيرادات مرتفعة في دور العرض السينمائي حول العالم، بعد أيام قليلة من طرحه، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل لـ344 مليون دولار حتى أصبح في المركز الخامس في قائمة أعلى الأفلام إيرادات في 2022، بينهم 72 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأمريكية، و271 مليون دولار في السوق الخارجي، وفق ما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

ومن إجمالي 271 مليون دولار إيرادات لـ فيلم Fast X في السوق الخارجية، كانت الصين صاحبة أعلى نسبة من الإيرادات والتي وصلت لـ81.6 مليون دولار في أقل من أسبوع، كما حقق في المكسيك 18 مليون دولار، إضافة إلى 11.2 مليون دولار في البرازيل، و9 ملايين دولار في الهند وإندونيسيا، وحقق 7 ملايين دولار في كوريا الجنوبية.

يعتبر فيلم Fast X هو الجزء العاشر من سلسلة الأفلام الشهيرة «Fast & Furious» الذي يحمل توقيع المخرج جستن لين، ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود، بينهم فين ديزل، ميشيل رودريجز، جايسون موموا وبري لارسون.

أخبار أخرى..

Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves يحقق 207 ملايين دولار عالميا

حقق فيلم الدراما والتشويق Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves  إيرادات وصلت إلى 207 ملايين و 396 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.وذلك بعد طرحه 31 مارس الماضى، والعمل من إنتاج شركة  Paramount Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و14 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves بين 92 مليونا و 896 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و 114 مليونا و 500 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

وفي هذا الصدد، يدور فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves حول انطلاق لص ومجموعة من المغامرين غير المتوقعين فى مهمة ملحمية لاستعادة لكن الأمور تنحرف بشكل خطير عندما تتعارض مع الأشخاص الخطأ.

وفيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves من بطولو كريس باين، ميشيل رودريجيز، ريج جان بايدج، جاستيس سميث، صوفيا ليليس، هيو جرانت، كلوى كولمان، ديزي هيد، كايل هيكسون، سبنسر وايلدنج، ويل ايرفين.