رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتعاشة فنية لمحمد هنيدى.. ينتظر فيلمي الجواهرجى والبريمو ومسلسل أرض النفاق

نشر
الأمصار

يعيش النجم محمد هنيدى حالة انتعاشة فنية حالياً، حيث انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه "الجواهراجى" مع النجمة منى زكى وينتظر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة، فيلم هنيدى "الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.


ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

كما يصور هنديى حالياً فيلم "البريمو" مع الفنانة غادة عادل، ومن المقرر أن ينتهى من تصويره الفترة المقبلة، وهو من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك فيه عدد من الفنانين.

كما بدأ هنيدى مع المؤلف أحمد عبد الله العمل على كتابة الجزء الثانى من مسلسل "أرض النفاق" بعد نجاح الجزء الأول من العمل والذى عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته كلا من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وغيرهم، إخراج ماندو العدل وسامح عبد العزيز .

أخبار أخرى..

فيلم "هارلي" لمحمد رمضان يحصد 34 مليونًا في 5 أسابيع


 حصد فيلم "هارلى" بطولة النجم محمد رمضان الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 884 ألفا و279 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أسابيع عرض 34 مليونا و770 ألف جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

الفيلم يكسر حاجزغياب محمد رمضان عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية إذ قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، ومنذ هذا العام غاب رمضان عن السينما وانشغل بتواجد فى الدراما التليفزيونية بشكل سنوى، إضافة إلى دخوله وانشغاله بمجال الغناء، ويسجل هارى التعاون الثانى بين محمد رمضان ومى عمر فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم آخر ديك فى مصر.

ويعرض فى السينمات بجانب هارلى أفلام "يوم 13" بطولة أحمد داود ودينا الشربينى ونسرين أمين وإخراج وائل عبد الله، و"ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب وإخراج معتز التونى، و"بعد الشر" بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل وبيومى فؤاد وإخراج احمد عبد الوهاب