رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Fast X يحصد 347 ألف دولار في مصر

نشر
Fast X
Fast X

حصد فيلم Fast X إيرادات وصلت إلى 347 ألف دولار بشباك التذاكر في مصر والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و 21 دقيقة.

 

 

ويدور فيلم Fast X ، حول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل فى تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

 

 

الفيلم من إخراج Louis Leterrier ، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم :ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

 

اقرأ أيضًا..

الانتهاء من تصوير الموسم الثاني لـ "مدرسة الروابي" والإعلان عن طرحه قريبًا


أعلن القائمون على مسلسل مدرسة الروابي، الذى يعرض عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، عن الانتهاء من تصوير الموسم الثاني الذى استغرق تصويره 60 يوماً في عملية التصوير، وبعد فترة توقف دامت لاكثر من عامين، حيث نشرت المنصة صوراً لكواليس التصوير لتعلن الانتهاء رسمياً، مع الإعلان عن موعد طرح الموسم الجديد قريباً.

وظهر في التريلر الجديد عودة شخصية "مس عبير" المحبوبة، التي ظهرت وهي تحاول فتح حساب "تيك توك" خاص بها لأول مرة، حيث بدت بأسلوبها التقليدي والعفوي جاهلةً تماماً بكيفية استخدامه أو حتى نطق اسم التطبيق بالشكل الصحيح، لتدفع بعد ذلك الكاميرا بيدها لتتمكن من استكمال يومها الأخير في تصوير المسلسل.

الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

 

فيما يواصل فيلم "ساعة إجابة" تحقيق إيرادات منخفضة، ليستقر في المركز الأخير بين الأفلام المتنافسة، محققا أمس 4 آلاف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 5 أسابيع عرض إلى مليون جنيه و360 ألفا.

الفيلم إخراج مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.