رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري ماجواير يخشى الرحيل عن مانشستر يونايتد

نشر
هاري ماجواير
هاري ماجواير

يخشى هاري ماجواير، أن يضطر إلى ترك مانشستر يونايتد من أجل تعزيز فرصه في المشاركة ببطولة أمم أوروبا 2024 مع المنتخب الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن المدافع الذي كلف مانشستر يونايتد 85 مليون جنيه إسترليني، يشعر بالقلق من أن عدم اتخاذ أي إجراء قد يجعل مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، يتجاهله في البطولة الكبرى، العام المقبل.

ماجواير، الذي تم اختياره ضمن قائمة انجلترا التي حلت وضيفة بطل "يورو 2020"، ذهب إلى كأس العالم 2022 في قطر وبدأ جميع مباريات الأسود الثلاثة، كما لعب في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد إيطاليا، وأوكرانيا الشهر الماضي.

لكن ساوثجيت كرر مرارا وتكرارا، أنه سيختار اللاعبين الذين يقدمون أداء منتظما مع أنديتهم، وهو أمر لا يبدو ماجواير قادرا على فعله.

قائمة منتخب إنجلترا:

أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الأربعاء، عن قائمة الأسود الثلاثة التي تسعد لمواجهة كل من مالطا ومقدونيا الشمالية في يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024

وشهدت القائمة غياب كل من رحيم سترلينج وبن وايت، في الوقت الذي انضم فيه إيبيريتشي إيزي للمرة الأولى، كما تواجد لويس دانك للمرة الأولى منذ عام 2018.

وغاب عن قائمة إنجلترا ثلاثي تشيلسي سترلينج وماسون مونت وبن تشيلويل، فضلاً عن ظهير آرسنال بن وايت.

وفيما يلي قائمة إنجلترا:

حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس) - جوردان بيكفورد (إيفرتون) - أرون رامسديل (آرسنال).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - لويس دانك (برايتون) - مارك جويهي (كريستال بالاس) - هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) - تايرون مينجز (أستون فيلا) - لوك شاو (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - كيران تريبيير (نيوكاسل) - كايل ووكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) - إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس) - كونور جالاجار (تشيلسي) - جوردان هندرسون (ليفربول) - جيمس ماديسون (ليستر سيتي) - كالفين فيليبس (مانشستر سيتي) - ديكلان رايس (وست هام).

خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي) - جاك جريليش (مانشستر سيتي) - هاري كين (توتنهام هوتسبير) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - بوكايو ساكا (آرسنال) - كالوم ويلسون (نيوكاسل).

يذكر أن إنجلترا تتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وهي المجموعة التي تضم إيطاليا (3 نقاط) ومقدونيا الشمالية (3 نقاط) وأوكرانيا (دون رصيد من النقاط) ومالطا (دون رصيد من النقاط).