رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مدة غياب حمزة علاء عن حراسة عرين الأهلي

نشر
الأمصار

أثبتت الأشعة التى خضع لها حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وعلم الأمصار أن الحارس الشاب سوف يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل سوف تصل إلى ثلاثة أشهر.

وغاب حمزة علاء عن مباراة الأهلى امام إنبى التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بالدوري الممتاز والتى فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين.

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بتمريرات قصيرة ومحاولات مستمرة لضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنه أهدرها جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة 29 بتسديدة من وضع الدوران، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر، الى النقطة 56، ليتمسك بصدارة الدوري وله 7 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36.

وأنهى أحمد عبد القادر جناح الأهلي صيامه التهديفي بعدما هز شباك فريق إنبي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عبد القادر الهدف الثاني للأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس رضا السيد في الدقيقة 35.

عبد القادر لم يهز الشباك مع الأهلي منذ يوم 21 فبراير الماضي حين سجل في مرمى أسوان.

وأحرز عبد القادر هدفه الثالث في الدوري المصري هذا الموسم بعدما تقدم محمد شريف للأهلي في الدقيقة 29.

ورفع شريف رصيده إلى 9 أهداف ليعتلي صدارة هدافي الأهلي بالدوري المصري خلال الموسم الجاري.

يذكر أن الحارس الأساسي للأهلي، محمد الشناوي، يغيب عن المباراة لإيقافه 3 مباريات بعد طرده أمام سموحة، كما أنه يعاني أيضا من إصابة عضلية.

وسيكون الأهلي على موعد ناري في 4 يونيو المقبل، حيث سيلعب مع الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي، لدوري أبطال أفريقيا.