رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يخطط لخطف مهاجم مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يخطط للحصول علي توقيع  مهاجم فريق مانشستر سيتي جوليان ألفاريز. 

وأكدت صحيفة " بيلد " الألمانية، إن بايرن ميونخ وضع ألفاريز ضمن خياراته هذا الصيف، خاصة في ظل الأنباء التي تتردد حول رحيل النجم السنغالي ساديو ماني. 

وأضافت بيلد، أن النادي البافاري يعمل على ضم مهاجم جديد استعداداً للموسم المقبل، ووضع ألفاريز الذي جدد عقده مع مان سيتي مؤخراً حتى صيف 2027، على رأس أولويات اللاعبين المرشحين لتدعيم هذا المركز في البايرن. 

ويقترب النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين، من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، ليصبح أيقونة التتويجات بالبطولات خلال مشاركاته الأولى بها على كل الأصعدة.

ونجح جوليان ألفاريز، الذى يقضي موسمه الأول مع مانشستر سيتي بعد قدومه من ريفر بليت الأرجنتيني فى صيف العام الماضي، فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة فى مسيرته.

ويعتبر لقب البريميرليج هو الـ11 فى مسيرة اللاعب صاحب الـ23 عاماً، لكنه الأول في مسيرته مع السيتي على الإطلاق.

وتعاقد مانشستر سيتي مع ألفاريز فى صيف 2022 بعقد يمتد إلى 2027، مقابل 14 مليون إسترلينى.

ويطمح جوليان ألفاريز أن يصبح أول لاعب فى كرة القدم الإنجليزية يفوز بكأس العالم والثلاثية التاريخية فى نفس الموسم.

وحقق ألفاريز لقب كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين كما فاز ألفاريز بلقب الدوري الإنجليزي مع مان سيتي، ولا يزال أمامه فرصة الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويخوض فريقه المباراة النهائية بهما يومي 3 و10 يونيو على الترتيب.


كيميتش يقطع الطريق على برشلونة برغبته بالبقاء في بايرن ميوينخ
 

كشفت تقارير صحفية عن ابتعاد النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني عن قائمة اللاعبين الذين من المحتمل انتقالهم لنادي برشلونة الإسباني، بعدما تواردت أنباء حول رغبة النادي الكتالوني فى التعاقد معه لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس قائد النادي الكتالوني.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إنه لا يوجد هناك اتصال بين كيميتش وبرشلونة، وأن اللاعب ليس لديه نية أبدًا لمغادرة النادي.

وسبق وأعلن نادي برشلونة، رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، 5 أسماء يرغب برشلونة في التعاقد معهم وهم جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، قايدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس، وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون، ويُعتبر كيميتش اللاعب المفضل لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، من أجل تعويض بوسكيتس الموسم المقبل.