رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة إنبي في الدوري المصري الممتاز

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إنبي.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 29 في الدوري المصري الممتاز.

وعاد لتشكيل الأهلي الأساسي في هذه المباراة الثلاثي محمد شريف وأحمد عبد القادر ومحمود متولي.  

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حارس المرمى: علي لطفي.

الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر.

ويحتل إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الصدارة بـ53 نقطة من 21 مباراة.

الأهلي يعلن تطور جديد في وقف كهربا:

أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تطورًا جديدًا بشأن الدعوى القضائية التي رفعها لدى محكمة القضاء الإداري، ضد قانونية تشكيل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري.

وحرك الأهلي هذه الدعوى بعد صدور قرار بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط على خلفية شكوى نادي الزمالك، لمشاركة اللاعب في هتافات مسيئة ضد الفريق الأبيض بلقاء القمة في الدوري خلال شهر يناير الماضي.

وتم تأجيل النظر في هذه الدعوى إلى يوم 28 مايو الجاري من جانب محكمة القضاء الإداري للإطلاع.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات رسمية لموقع ناديه، إن القلعة الحمراء قررت ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط.

وبرر عثمان هذا القرار بأن الاتحاد المصري أرسل خطابًا للأهلي، أكد فيه التزامه بلائحة النظام الأساسي وعرض إعادة تشكيل لجنة الانضباط في أقرب اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة.

وأضاف: "بناء على ما جاء في هذا الخطاب، قررنا ترك الخصومة في الطعن بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام".

وكانت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري برئاسة المستشار عادل الشوربجي قد أوقفت النظر في التظلمات المقدمة ضد عقوبة كهربا مع تعليقها لحين البت في الدعوى القضائية التي حركها الأهلي.