رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق للشباب يخسر أمام أوروجواي في كأس العالم

نشر
منتخب العراق للشباب
منتخب العراق للشباب

خسر منتخب العراق للشباب، من نظيره أورواجواي برباعية نظيفة، في افتتاح مبارياته في بطولة كأس العالم للشباب، والمقامة في الأرجنتين.

وجاء تشكيل شباب العراق على النحو التالي:

خط الدفاع: آدم طالب، كاظم رعد، ألاي فاضل، سجاد محمد.

خط الوسط: عبد الرزاق قاسم، علي صادق، حيدر عبد الكريم، محمد جميل، يوسف الأمين.

خط الهجوم: علي جاسم.

يشار إلى أن منتخب العراق يقع في المجموعة الخامسة بمونديال الشباب، بجوار منتخبات أوروجواي وإنجلترا وتونس.

عدنان درجال يحمس لاعبي منتخب العراق:

كانت لأسود الرافدين مسيرة أكثر من رائعة في كأس آسيا للشباب الأخيرة تكللت ببلوغ المباراة النهائية، ورغم الخسارة، يبدو أن هذا الجيل من اللاعبين العراقيين مميز للغاية.

لا حدود لآمال العراق في مونديال الشباب، لكن في الوقت نفسه عانى المنتخب من بعض الأزمات قبل انطلاق البطولة بسبب الموارد المالية واللوجستية.

يتواجد منتخب العراق رفقة نظيره التونسي في مجموعة واحدة بكأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

والتقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، وبحضور رئيس وفد منتخب العراق للشباب "محمد ناصر" ونائب رئيس الوفد "خلف جلال"، وبتواجد الجهازين التدريبي والإداري، التقى لاعبي المنتخب قبيل ساعات من مباراتهم الأولى في نهائيات كأس العالم أمام منتخب الاوروجواي.

ونقل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم تحيات رئيس مجلس الوزراء "محمد شياع السوداني" الذي جمعه اتصال معه، حيث نقل له سلامه إلى اللاعبين، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مباراتهم اليوم أمام الاوروغواي، كونهم يمثلون الوجه المشرق للعراق.

وحث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم اللاعبين على ضرورة بذل جهود مضاعفة في هذه المباراة، وفي البطولة بشكل عام، وإن المسؤولية كبيرة على عاتقكم، والهدف الرئيسي هو زرع البسمة على وجوه العراقيين من خلال تفوقكم.

وذكر للاعبين: لديكم قدرات عالية، عليكم أن تبرزوها في كأس العالم وخوض المباراة بتركيز عال من أجل تحقيق الفوز، وهذا لا يأتي إلا بتنفيذ جميع الواجبات داخل الملعب.