رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستعد فريق الزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو، لمواجهة الداخلية الليلة باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

وجاء التشكيل الرسمي للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، حاتم سكر

خط الوسط: نبيل عماد دونحا، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي

خط الهجوم: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

وتشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان.

ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة المباراة الماضية أمام أسوان حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

وحقق الزمالك، فوزا هاما على ضيفه أسوان بنتيجة 1-0، مساء الخميس، على ستاد القاهرة، في ختام الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء، السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة (45+1)، وألغى الحكم محمد يوسف، هدفين للزمالك بداعي التسلل.

بدأت المباراة بإيقاع سريع بين الفريقين، خاصة وأن أسوان لعب بشكل هجومي، وأطلق أحمد خالد تصويبة أمسكها الحارس محمد صبحي، ورد شيكابالا بتسديدة للزمالك علت العارضة.

وأبعد صبحي، كرة ضالة من حسام عبد المجيد، وأضاع أسوان كرة قريبة بتسديدة من أحمد خالد بجوار القائم، قبل أن يحرز نداي هدف التقدم في الدقيقة (45+1) من عرضية أرسلها مصطفى شلبي سددها زيزو وتابعها نداي في مرمى أسوان.

وضاعت فرصة خطيرة لصالح أسوان من كرة عرضية انتهت بتسديدة قوية فوق العارضة، بينما أشرك أسوان، اللاعب محمد ناجي على حساب عماد فتحي.