رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 لاعبين على طاولة الميلان لتدعيم الهجوم في الصيف

نشر
الأمصار

يفاضل نادي ميلان الإيطالي بين 5 لاعبين لدعم هجوم الروسونيري في الموسم المقبل 2023-2024.  ووفقًا لما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي ميلان يقيم عدداً من الأسماء المرشحة من أجل تعزيز الجانب الهجومي للومباردى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي ميلان يفاضلون بين جيانلوكا سكاماكا مهاجم وست هام، وألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، ماركو أرناوتوفيتش مهاجم بولونيا، نواه أوكافور لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، لضم أحدهم فى صيف 2023. 

وودع روبرتو فيرمينو جماهير ليفربول خلال مباراة أستون فيلا، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بالجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وخاض النجم البرازيلي آخر لقاء له على ملعب "آنفيلد"، حيث يستعد للرحيل نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الريدز.

ويستعد فريق ميلان لإنهاء موسم صفري بعد الفشل في حصد أي بطولة، ويحارب على ختام منافسات الدوري الإيطالي في المربع الذهبي لحجز مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

ويحتل فريق ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 64 نقطة. 
 

مقاعد دوري الأبطال محط أنظار الجميع في الدوري الإيطالي


بعد حسم نابولي للقب الدوري الإيطالي، أصبح الصراع مقتصرا على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بجانب الصراع على تفادي الهبوط.

وتوج نابولي بلقب الكالشيو للمرة الثالثة في تاريخه والأولى له منذ 33 عاما، في الوقت الذي اقترب فيه يوفنتوس من حسم بطاقة المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا، وهو نفس الهدف الذي اقترب من تحقيقه إنتر ميلان ولاتسيو، بينما يواجه ميلان مهمة شاقة في بلوغ البطولة القارية.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة ويحل يوفنتوس في مركز الوصيف برصيد 69 نقطة ثم إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

ويأتي ميلان في المركز الخامس برصيد 61 نقطة، الذي يبتعد بفارق نقطتين فقط عن روما صاحب المركز السادس و3 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز السابع.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي لدوري الأبطال، ويشارك صاحب المركز الخامس في الدوري الأوروبي، وصاحب المركز السادس في دوري المؤتمر الأوروبي، بينما يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية.