رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويل سميث يواصل تصوير Bad Boys 4

نشر
الأمصار

يواصل النجم العالمي ويل سميث، بجانب النجم مارتن لورانس، تصوير مشاهد أحداث الجزء الرابع لفيلم Bad Boys 4 في دولة جورجيا.

 

ولا يعد هذا الفيلم الوحيد للنجم ويل سميث الذى يعيد تقديمه، فهو يعمل حاليًا على تحضير الجزء الثاني من فيلم  I Am Legend ، بطولة النجم العالمي ويل سميث وسيشاركه الممثل العالمي مايكل بي جوردان، فحسب ما نشر موقع الديلي ميل كشف المنتج أكيفا جولدسمان، 60 عامًا، أن العمل قد بدأ في الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي لعام 2007، وسيعود ويل إلى دوره كروبرت نيفيل، والذي يعمل على علاج لكارثة الزومبي في نيويورك.

 

اقرأ أيضًا..

الأوسكار تؤسس فريقا لمواجه الأزمات بعد صفعة ويل سميث


نشأت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المختصة بتوزيع جوائز الأوسكار فريق أزمات فى أعقاب الحادث الصادم العام الماضى، الذى صفع فيه ويل سميث مقدم الحفل كريس روك ومن المقرر أن يكون الفريق مستعدا قبل حفل فى 12 مارس هذا العام.

 

وقال الرئيس التنفيذى للأكاديمية بيل كرامر لمجلة  TIME"بسبب العام الماضى، فتحنا عقولنا أمام العديد من الأشياء التى يمكن أن تحدث فى حفل توزيع جوائز الأوسكار".

 

وقال كرامر إن المؤسسة نظمت مجموعة تركز على التعامل مع حالات الطوارئ فى الحدث السنوى.

 

وأضاف كرامر "لدينا فريق أزمات كامل، وهو شىء لم يكن لدينا من قبل، والعديد من الخطط قيد التنفيذ لقد قمنا بتشغيل العديد من السيناريوهات لمواجة أى أزمة تحدث.. لذلك نأمل أن نكون مستعدين لأى شىء قد لا نتوقعه الآن لكننا نخطط له فقط حال حدوثه".

 

رئيسة الأوسكار: رد الأكاديمية على صفعة ويل سميث لم يكن كافيا

ألقت رئيسة أكاديمية الصور المتحركة، جانيت يانج، خطابا خلال حفل غداء الأوسكار، الذى أقيم مساء الاثنين، وتحدثت عن صفعة الأوسكار بين ويل سميث وكريس روك، التى شوهدت فى حفل توزيع الجوائز العام الماضى.

وخلال مأدبة غداء المرشحين لجوائز الأوسكار لم تضطر يانج، 66 عامًا، إلى وصف الأمر أو ذكر أسماء ويل سميث أو كريس روك، فى القاعة المليئة بالمرشحين للجوائز لمعرفة ما كانت تتحدث عنه عندما أعربت عن ندمها، وقالت "يانج" أمام حشد ضم توم كروز وأنجيلا باسيت وكيت بلانشيت وستيفن سبيلبرج، خلال ملاحظاتها الافتتاحية: "أنا متأكدة من أنكم جميعًا تتذكرون أننا شهدنا حدثًا غير مسبوق فى حفل توزيع جوائز الأوسكار".