رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

نشر
ميلان
ميلان

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، تشكيل فريقه لمواجهة سامبدوريا اليوم السبت بملعب سان سيرو، ضمن الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

ميلان يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 61 نقطة يحتل بها المركز الخامس، بينما يتذيل سامبدوريا قاع الجدول، وهبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية. 

وفيما يلي تشكيل الروسونيري: 

ماينان، كالابريا، ثياو، توموري، ثيو هيرناندير، تونالي، كرونيتش، ميسياس، أبراهيم دياز، لياو، جيرو. 

في المقابل، جاء تشكيل سامبدوريا كالآتي: 

رافايليل، زانولي، جونتر، نويتينك، أوجيلو، ديوريتشيتش، وينكس، رينكون، ليرس، جابياديني، كوالياريلا. 

من جهة أخرى، استقرت إدارة نادي ميلان الإيطالي على بنود العقد الجديد، للبرتغالي رافائيل لياو، نجم الفريق.

وأشار فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه على "تويتر"، إلى أنه تم توقيع العقد الجديد بالفعل، اليوم الخميس، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي، الأسبوع المقبل.

وكشف أيضا بنود التعاقد موضحا أن اللاعب البرتغالي وقع عقدا يمتد حتى صيف 2028، بشرط جزائي يسمح برحيله مقابل 175 مليون يورو.

وسيحصل رافائيل لياو على راتب سنوي 5 ملايين يورو بخلاف حوافز مالية أخرى.

ويلعب لياو (23 عاما) بصفوف الروسونيري منذ 4 مواسم، حيث انتقل إليه قادما من نادي ليل الفرنسي في صيف 2019، علما بأن تعاقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2024.

ويعد المهاجم البرتغالي، أخطر أسلحة ميلان هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفا إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 45 مباراة.

باولو مالديني: الأحلام وحدها لا تكفي

تحدث باولو مالديني، المدير التقني لميلان، عن مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا، وعقد النجم البرتغالي رافائيل لياو.

وقال مالديني، في تصريحات صحفية على هامش موقعة إنتر: "بصرف النظر عن الشعور بالتواجد في هذا المستوى مرة أخرى، فإن حقيقة وجود ميلان وإنتر في هذه المباراة بعد 20 عاما يعد أمرا رائعا للكرة الإيطالية".

وأضاف: "الفريقان يتمتعان بجودة عالية، كما تم إقصاء نابولي من قبلنا رغم كونه أحد أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذلك فهذه إشارة رائعة للكالتشيو".

وتابع: "أقول دائما إنه لا ضرر في الحلم، وإذا رضيت بشيء ما، فلا يمكنك أبدا تقديم كل ما لديك لتحقيق المزيد، هذه عقلية اللاعبين والفرق الكبار، يجب أن نكون عمليين أيضا، لأن الأحلام وحدها لا تكفي".

واختتم: "وجود أنباء بتجديد عقد لياو؟ دعنا نقول فقط أننا قريبين وهذا ما أراده النادي واللاعب، لم يكن الأمر سهلا، كانت هناك الكثير من المشكلات والأشياء التي جاءت من الماضي أيضا".