رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسيمين يشعل الصراع بين اليونايتد وباريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

يتصارع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، على صفقة هجومية ثقيلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة RMC سبورت أن البي إس جي مهتم بضم النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم نابولي.

وأوضحت أن باريس يواجه أكثر من عقبة أمام الفوز بصفقة أوسيمين، أولها اشتراط رئيس نادي نابولي، 150 مليون يورو، لبيع اللاعب.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان، وضعت الحد الأقصى للتفاوض، بعرض لا يتجاوز 100 مليون يورو.

وأشارت إلى أن العقبة الأخرى تتمثل في دخول مانشستر يونايتد في سباق المفاوضات، وتفكير أوسيمين في خوض تجربة اللعب بالبريميرليج.

وسجل أوسيمين 28 هدفا وصنع 5 آخرين في 36 مباراة بكافة المسابقات، وساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب الكالشيو بعد غياب دام 33 عاما.

وذكرت شبكة RMC أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس، أمام اختبار كبير لإقناع أوسيمين بالانضمام إلى سان جيرمان، مثلما أقنع النيجيري بالانضمام إلى ليل في صيف 2019.

وانتقل أوسيمين إلى صفوف نابولي بعد موسم واحد تألق فيه بقميص ليل، ويمتد تعاقده مع الفريق الإيطالي حتى صيف 2025.

نابولي يبدأ التحرك لتجديد عقود فيكتور أوسيمين 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن رئيس نادى نابولي أوريليو دي لورينتيس بدأ التفاوض على عقد جديد مع مهاجم الفريق النيجيري فيكتور أوسيمين.

ويحتل فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، في 28 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بفارق 4 أهداف عن أقرب مُلاحقيه لاوتارو مارتينيز.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا"، أن محطة الإذاعة الرسمية في نابولي أكدت أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس يتفاوض من أجل الوصول لعقدٍ جديد مع وُكلاء فيكتور أوسيمين .

وأضاف التقرير أن رئيس نابولي عقد مُفاوضات مُباشرة مع وكلاء أوسيمين بعد فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 سنة.

وحددت إدارة فريق الجنوب سعراً للنيجيري أوسيمين يبلغ 100 مليون يورو، وذلك بعد أن كان قد تعاقدت معه في 2020 قادماً من ليل الفرنسي بصفقة قدرها 75 مليون يورو بالإضافات.

وأوضح التقرير أن أوسيمين يرتبط بخطوة انتقال مُحتملة أيضاً لأندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي.

ويبلغ أوسيمين من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهي تعاقده مع نابولي في يونيو 2025 .

ولعب أوسيمين 97 مُباراة مع نابولي في مختلف المُسابقات، سجل خلالها 56 هدفاً، وصنع 14 هدفاً اخرين.