رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوسيليو يقترب من ريال مدريد في الصيف

نشر
الأمصار

يبحث نادى ريال مدريد الإسباني، عن مهاجم مخضرم جديد بهدف تخفيف العبء عن المهاجم الأول كريم بنزيما الموسم المقبل، حيث يعاني الفرنسي من الإصابات هذا الموسم بسبب كثرة المشاركة في المباريات.

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، يبحث الملكى عن مهاجم ريال مدريد السابق كاستيا خوسيليو ماتو مهاجم إسبانيول، البالغ من العمر 33 عامًا، والذى يعد أحد أكثر الهدافين فى إسبانيا خلال المواسم القليلة الماضية، على الرغم من عدم لعبه فى فرق كبرى.

خوسيليو هو هداف إسبانيول هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، ويشعر اللوس بلانكوس بأنه سيكون مناسبًا لأسلوب النادي، حيث يدرك اللاعب جيدا مطالب النادي ويعرف حجم الضغط، وسوف يتناسب مع الفريق كمهاجم احتياطي، خلفا لماريانو دياز الذي سيرحل نهاية الموسم.

خوسيليو رائع فى اللمسات الأخيرة أمام المرمى، ويتميز بالقوة في ألعاب الهواء، وقادر على حمل الكرة من أسفل إلى الأمام، ويحب اللوس بلانكوس طريقة لعبه كشيء مختلف قليلاً، ولكنه قادر أيضًا على ربط الهجمات.

وإذا هبط إسبانيول صاحب المركز التاسع عشر، فمن المرجح أن يأتي اللاعب للملكي بسعر أرخص مما قد يدفعه ريال مدريد إذا بقى فريقه بالليجا.

وقد لا يكون التوقيع مع خوسيليو كأحد النجوم المنتظرين بالنسبة للجماهير المدريدية، لكن اللاعب لديه سجل حافل من تسجيل الأهداف، حتى في الفرق التي تفتقر إلى الكثير من الخدمات.
 

جوسكو جفارديول يكشف حقيقة تفاوضه مع ريال مدريد

علق الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع لايبزيج الألماني، على أنباء ارتباطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جفارديول، خلال تصريحات نقلها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "ليس هناك حاجة لقول الكثير من الكلمات على مثل هذا النادي الكبير".

وأضاف مدافع لايبزيج صاحب ال21 عاما: "سيكون هناك حديث دائما، لكن لدي عقد مع لايبزيج حتى عام 2027".

وأشار رومانو إلى أن ريال مدريد ليس المهتم الوحيد بضم جفارديول، حيث يأتي الكرواتي على رأس أولوليات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وبات المدافع الكرواتي هدفا للعديد من عمالقة أوروبا، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به مع منتخب بلاده في مونديال قطر، وتحقيق المركز الثالث.

وانضم جفارديول إلى لايبزيج في عام 2020 من دينامو زغرب، مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، ويحتوي عقده على شرط جزائي تبلغ قيمته 98 مليون جنيه إسترليني، ابتداء من العام 2024.