رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في لبنان اليوم 20 مايو 2023

نشر
الأمصار

استقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية، خلال تعاملات اليوم السبت 20 مايو مع طلب الإنتربول اعتقال حاكم المصرف المركزي.

وتحافظ الليرة اللبنانية على سعرها لليوم الرابع على التوالي في السوق السوداء، وذلك بفعل استمرار تدخل مصرف لبنان المركزي لضبط السوق وضخ الدولار في منصة صيرفة لمنع أية ارتفاعات للدولار .

سعر الدولار في لبنان اليوم 20 مايو 2023

سعر الدولار على منصة صيرفة
وحافظ سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.300 ألف ليرة لبنانية وسط نشاط للتعاملات بقيمة 125 مليون دولار وفقا لأخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء
استقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في السوق السوداء عند مستوي 94.300 ألف ليرة للشراء و 94.500 ألف ليرة للبيع وهي نفس أسعار أمس

سعر الدولار الرسمي
سجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة

أخبار أخرى…

إحباط هجوم إرهابي ضد الجيش السوري في التنف

كشف نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، أوليغ غورينوف، عن إحباط هجوم إرهابي استهدف الجيش السوري في منطقة التنف شرقي سوريا.

وقال غورينوف: "في منطقة التنف الخاضعة لسيطرة ما يسمى بـ"التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب" تم إحباط هجوم إرهابي ضد القوات الحكومية السورية".

وأضاف: "بعد إطلاق القوات الحكومية السورية النار سارعت المجموعة الإرهابية المهاجمة للهرب إلى المنطقة التي يسيطر عليها التحالف الدولي في منطقة وادي سلوبي".

وأشار إلى أن "هذا الحادث يدل على فشل التحالف في السيطرة على منطقة التنف، والوفاء بالتزاماته بمنع الهجمات الإرهابية هناك".

اقرأ أيضًا..

ولي عهد الكويت يعلن رفض التدخلات في سوريا.. وعلاقات السعودية وإيران إيجابية

قال الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ولي عهد الكويت أن بلاده متمسكة بمبادرة السلام العربية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.
وأضاف ولي عهد الكويت في القمة العربية بجدة :"الانتهاكات الإسرائيلية تمس الوضع التاريخي للقدس"، مضيفا  أن بلاده تدعم عودة سوريا لدورها المؤثر عربيا وإقليميا.
وأعرب عن رفض الكويت أي تدخل خارجي في الشأن السوري، وجدد تأييدهم لقرار الجامعة العربية بعودة سوريا إلى بيت العرب.وأضاف ولي عهد الكويت :"التفاهمات بين السعودية وإيران ستنعكس إيجابا على المنطقة".

ووصل ولي العهد الكويتي، الشيخ مشعل الأحمد الصباح، اليوم الجمعة، إلى جدة للمشاركة في القمة العربية 32، لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية.