رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوسكو جفارديول يكشف حقيقة تفاوضه مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

علق الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع لايبزيج الألماني، على أنباء ارتباطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جفارديول، خلال تصريحات نقلها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "ليس هناك حاجة لقول الكثير من الكلمات على مثل هذا النادي الكبير".

وأضاف مدافع لايبزيج صاحب ال21 عاما: "سيكون هناك حديث دائما، لكن لدي عقد مع لايبزيج حتى عام 2027".

وأشار رومانو إلى أن ريال مدريد ليس المهتم الوحيد بضم جفارديول، حيث يأتي الكرواتي على رأس أولوليات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وبات المدافع الكرواتي هدفا للعديد من عمالقة أوروبا، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به مع منتخب بلاده في مونديال قطر، وتحقيق المركز الثالث.

وانضم جفارديول إلى لايبزيج في عام 2020 من دينامو زغرب، مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، ويحتوي عقده على شرط جزائي تبلغ قيمته 98 مليون جنيه إسترليني، ابتداء من العام 2024.


جفارديول: سأحتفظ بكلمات بيب جوارديولا لنفسي

أكد الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع لايبزيج، أنه وجه التهنئة للإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عقب مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال جفارديول في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا: "هنأت بيب جوارديولا، قال لي بعض الكلمات، لكنني سأحتفظ بها لنفسي".

وعن توقعاته بشأن مستقبله، قال: "لايبزيج غير مهتم ببيعي هذا الصيف، ولا جدوى من الحديث عن أي شيء آخر".

وبات جفارديول هدفا للعديد من عمالقة أوروبا، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به مع منتخب بلاده في مونديال قطر، وتحقيق المركز الثالث.

وأقصى مانشستر سيتي نظيره لايبزيج، عقب التغلب عليه بنتيجة 8-1، في مجموع المباراتين.

وسجل جفارديول هدف لايبزيج الوحيد، خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1.

تأهل مانشستر سيتي، إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه الكاسح مساء السبت على ضيفه بيرنلي 6-0، في الدور ربع النهائي.

وتمكن مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، عندما مرر ألفاريز كرة بينية مثالية إلى هالاند، الذي راوغ الحارس فاريل بيكوك، قبل أن يضح الكرة في المرمى الخالي.

وسجل هالاند هدفه الثاني بعد ثلاث دقائق فقط، عندما تخلص فودين من روبرتس في الجهة اليسرى، قبل أن يمرر كرة عرضية، تابعها المهاجم النرويجي من مسافة قريبة في الشباك.