رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل حفلات المملكة العربية السعودية لصيف 2023

نشر
الأمصار

تستعد روتانا ميوزك جروب هذا الصيف لإطلاق حفلات "جولة المملكة 2023" والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف روتانا، وستكون الأولى من نوعها خليجيا وعربيا في المملكة العربية السعودية، وتمكن الجمهور السعودي في مختلف مناطق المملكة من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلات متواصلة هذا الصيف، بدءا من نهاية شهر (مايو 2023) وحتى نهاية شهر (أغسطس 2023) . 


وفي هذا الجانب، كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب :"سيتم تنظيم الجولات الغنائية (Tour) في أكثر من مدينة ومنطقة داخل المملكة العربية السعودية للوصول إلى الجمهور السعودي الذواق للفن الأصيل، بالإضافة إلى تحقيق تواصل الفنانين والالتقاء بجمهورهم في مختلف المناطق، مما يساهم في إثراء وإنجاح هذه التجربة المميزة، كما أنها واحدة من العوامل التي تنشط السياحة الداخلية، وهي عوامل وضعناها في مخططنا كشركة وطنية سعودية عندما خططنا لبرنامج جولة المملكة".


وأضاف:"حفلات الجولات الغنائية في ربوع المملكة العربية السعودية ستشمل للان مناطق: أبها، والقصيم ، والباحة ،وتبوك، ورجال ألمع ،وحائل، والخرج، وجيزان، والطائف، والحدود الشمالية، والأحساء ، والنماص. وتضم الجولة للآن أسماء غنائية شهيرة يتقدمهم "فنان العرب" محمد عبده ، والنجوم رابح صقر وأصالة نصري وأصيل أبو بكر وآخرين.


وكذلك، ستضم هذه الجولات الغنائية الجيل الجديد والشباب من المطربين، وبينهم: هدى الفهد، بديع مسعود، دحوم الطلاسي، رامي عبد الله، ماجد مدني، محمد طاهر، ناصر نايف، الأمر الذي يمنحهم خبرة جديدة، وتشكل إضافة فنية وجماهيرية لمشوارهم وتصقل خبرتهم".

أخبار أخرى…..

أنغام وتامر عاشور يفتتحان أولى حفلات مهرجان صيف الكويت

افتتحت المطربة أنغام والمطرب تامر عاشور، أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت"، وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ٥ آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب، تفاعل مع الفنانين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

قدم الحفل الإعلامي علي نجم، بينما تولى مهمة قيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

بدأ الفنان تامر عاشور الأمسية وقدم مجموعة كبيرة من أغنياته مثل "دي حكاية" و"بياعة" و"هاجي على نفسي" وغيرها من الأغنيات.

بينما أحيت أنغام الوصلة الثانية، واستقبل الجمهور النجمة المصرية بعاصفة من الترحيب، وقدمت أنغام باقة من أغنياتها مثل كل "ما نقرب لبعض" و"حالة خاصة جدا" و"أساميك الكتيرة".

وقدم الثنائي أنغام وتامر عاشور، دويتو "لوحة باهتة"، وكان مفاجأة الحفل حيث صعد تامر للمسرح وسط تفاعل جماهيري كبير ليقدم مع أنغام الأغنية بتناغم وانسجام.

وكان لافتا اهتمام منظمي الحفل بديكورات المسرح والإضاءة، إلى جانب المؤثرات التي خطفت الأنظار.