رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لبيراميدز لمواجهة راية في كأس مصر

نشر
الأمصار

علن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة راية في إطار بطولة كأس مصر ، حيث يحل راية ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - علي جبر - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - أحمد فتحي - محمود صابر - دودو الجباس - فخري لاكاي

وبدأ بيراميدز الاستعداد لتلك المباراة من يوم السبت الماضى، بعد الحصول على راحة سلبية استمرت لمدة 3 أيام، وشهدت سفر الخواجة البرتغالى جايمى باتشيكو إلى بلاده لقضاء فترة الأجازة، ومن المنتظر أن تشهد المباراة اعتماد بيراميدز على عدد من اللاعبين البدلاء والناشئين من أجل اختبارهم وتأهيلهم لإمكانية الاستعانة بهم في المرحلة المقبلة.

وتحدث باتشيكو مع لاعبى فريقه حول ضرورة عدم التهاون بالخصم، والحذر من مفاجأت الكأس التي قد تؤدى لإقصاء الفريق من البطولة، بسبب كرة بالخطأ أو عدم تركيز يمنح المنافس فرصة التقدم واقتناص بطاقة التأهل.

فريق راية يشارك في دورة الترقى للصعود لدورى المحترفين، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول ترتيب دورة الترقى برصيد 6 نقاط، حصدهم من 3 مباريات.

في المقابل يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بجدول ترتيب الدورى الممتاز، حصدهم من 25 مباراة.

في سياق متصل، حقق بيراميدز فوزا مثيرا على حساب ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3-1 مساء الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف بيراميدز لاعبه المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 14، ثم أضاف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 40، ووضع التونسي فخر الدين بن يوسف بصمته بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

وأحرز للإسماعيلي محمود الشبراوي في الدقيقة 67 بينما تعرض محمد حسن لاعب وسط الدراويش للطرد في الدقيقة 82.