رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 في الكويت

نشر
الأمصار

حذرت الأرصاد الجويه في الكويت، اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، من ارتفاع درجات الحرارة والمتوقع أن تسجل 40 درجة مئوية في عدد من المناطق، مع هبوب رياح متقلبة وانتشار للسحب المتفرقة.

الطقس في الكويت اليوم

نهارا: حار وغائم جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 30 كم/ ساعة.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 4 أقدام.

ليلا: معتدل وغائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 28 كم/ ساعة.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 3 أقدام.

درجات الحرارة على مدن الكويت اليوم:

سجلت مدينة الكويت، 37 درجة مئوية نهارا، وأثناء الليل 28 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 38 درجة مئوية، وخلال الليل 24 درجة.

أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 41 درجة نهارا، و21 درجة ليلا، وفى مدينة الجهراء 41 درجة مئوية نهارا، 26 درجة ليلا.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 33 درجة نهارا، و27 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي أثناء النهار 33 درجة، 28 درجة أثناء الليل.

أما جال اللياح تصل درجة أثناء النهار 39 درجة مئوية، وتكون ليلا 22 درجة، وفى النويصيب 36 درجة أثناء النهار، 23 درجة أثناء الليل، وفى منطقة الوفرة تكون الحرارة أثناء النهار، 39 درجة مئوية درجة، و21 درجة خلال الليل.

 

أخبار أخرى…

البحرين تدين اقتحام سفارتي الأردن والكويت في الخرطوم وتعتبره عمل إجرامي

أعربت وزارة الخارجية لدى البحرين عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها بشدة لاقتحام وتخريب مبنى السفارة الأردنية ومقر سكن رئيس المكتب العسكري بالسفارة الكويتية في العاصمة السودانية الخرطوم، باعتبارها أعمالاً إجرامية تتنافى مع قواعد القانون الدولي والاتفاقيات الدولية، وخاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961.

واعلنت الوزارة عن تضامن مملكة البحرين ووقوفها إلى جانب الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت وتأييدها لما تتخذانه من إجراءات مشروعة لتأمين بعثاتها الدبلوماسية، ودعم جهودها في إجلاء رعاياها، مشددة على ضرورة وقف العنف والتخريب في جمهورية السودان الشقيقة، وتوفير الحماية الكاملة لمقار البعثات الدبلوماسية والمباني والممتلكات التابعة لها، وضمان سلامتها وجميع أفرادها، ومعاقبة الجناة مرتكبي الاقتحامات.