رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves يحصد 203 ملايين دولار

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم الدراما والتشويق Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves 203 ملايين و822 ألف دولار في دور العرض حول العالم، وذلك بعد طرحه 31 مارس الماضى، والعمل من إنتاج شركة  Paramount Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و14 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves بين 92 مليونا و222 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و111 مليونا و600 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

اقرأ أيضًا..

بوستر جديد لفيلمJeanne du Barry لجوني ديب الخاص بافتتاح مهرجان كان


 كشفت الصفحة الرسمية لـ مهرجان كان السينمائي الدولي على موقع فيس بوك، عن بوستر جديد لـ فيلم الافتتاح الذي سيقام اليوم Jeanne du Barry، لـ الممثل العالمي جوني ديب، والممثلة والمخرجة مايوين التي تشارك ديب بطولة العمل.
على أن تبدأ اليوم الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتستمر في الفترة من 16 إلى 27 مايو الجاري، على أن يبدأ في تمام الساعة 9.30 مساء بالتوقيت الفرنسي، و8.30 مساء بالتوقيت المصري، ويشارك نحو 35 ألف مشارك من حول العالم في الحدث الذي سيقام في فرنسا، وتعد هذه الدورة أولى الدورات بعد ثلاث دورات من الاحتياطات بسبب فيروس كورونا.

ويفتتح المهرجان اليوم بفيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي جوني ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر، يمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق شملت زوجته السابقة أمبر هيرد، الدراما تأتي من الممثلة والمخرجة مايوين، التي عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض في دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.

 

وسيكون البوستر الرسمي لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76، صورة لجاك جاروفالو للممثلة الفرنسية كاثرين دينوف، من موقع تصوير فيلم La Chamade، بالأبيض والأسود، وهو فيلم أخرجه آلان كافالييه وشارك دينوف البطولة كل من ميشيل بيكولي وروجر فان هول، وتم التقاط الصورة في خلال عام 1968 على شاطئ بلدة بامبولون.

من جهة أخرى، نشر المنتج نصر محروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة رفقة الهضبة عمرو دياب، من أحدث ظهور للثنائي.

وعلق نصر محروس على الصورة قائلا: "حبيبي يا هضبة كنت واحشني أوي❤ ربنا يديم المحبة اللي بيننا 🙏🏼".