رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الرافدين يطلق وجبة من سلف الموظفين والمنتسبين

نشر
الأمصار

أعلن مصرف الرافدين بالعراق، اليوم الثلاثاء، إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني تصل قيمتها إلى 25 مليون دينار.

وأوضح المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له، أنه "تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون دينار"، مبينا، أن "صرف السلفة تم عن طريق إبلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة، بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه إياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي إليها".

ودعا المصرف، وفق البيان، "المستفيدين من تلك السلفة الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة".

وأكد البيان، أن "المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين".

أخبار أخرى..

السوداني يؤكد أن العراق تتوفّر فيه فرصٌ استثمارية طموحة

وأكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في وقت سابق أن العراق تتوفّر فيه فرصٌ استثمارية طموحة، فيما أشار إلى أن الحكومة جادّة في مواجهة البيروقراطية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل مساء الاثنين، وفداً من رجال الأعمال والمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية عبد الله محمد المزروعي، ورحّب بأعضاء الوفد الضيف، مؤكداً أنّ زيارتهم للعاصمة بغداد تعكس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين، والرغبة في فتح المزيد من آفاق التعاون الاقتصادي المشترك".

 

وبيّن رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، أنّ "العراق تتوفّر فيه فرصٌ استثمارية طموح، وهو مهيّأ لقفزة اقتصادية نوعية، من شأنها النهوض بالتنمية المستدامة وتحقيق كامل أهدافها"، مشيراً إلى "الاستثمارات الكبيرة المتحقّقة بالعراق في مجالي الطاقة والبتروكيمياويات".

 

وأكد أنّ "لدى الحكومة برنامجاً تنفيذياً واضحاً، وهي جادّة في مواجهة البيروقراطية وتقديم كلّ التسهيلات اللازمة من أجل خلق بيئة استثمارية ناجحة".

وفي سياق أخر، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقي، اليوم الثلاثاء، أن الاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم التي أطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ستوفر مجالاً حيوياً وتنموياً للبيئة التعليمية.