رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الإسماعيلي لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل، مدرب الإسماعيلي، عن قائمة الدراويش استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، خلال المباراة التي تقام بينهما غدا الأربعاء على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

وخرج من قائمة الدراويش محمد كوكو، وحسن صابر، وأحمد محسن، والتونسي حمدي النقاز، ومحمد صبحي، وعمر الوحش، وعبد الرحمن مجدي، وصالح جمعة لأسباب فنية.

ويغيب للإصابة محمد فوزي حارس المرمى الذي أجرى جراحة الغضروف، ومحمود الشبراوي عقب عملية جراحية خضع لها في المعدة.. بينما يغيب محمد حسن لحصوله على 3 إنذارات.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم - محمد كوكو - عبد الله جمال.

الدفاع: باهر المحمدي - محمد هاشم - محمد نصر - إياد العسقلاني - حمدي النقاز - كريم عرفات - محمد دسوقي - عصام صبحي.

الوسط: سيرجي أكا، عماد حمدي - محمد مخلوف - محمد بيومي - كريم الديب - محمد عبدالسميع - عمر الساعي - مروان حمدي - أحمد مدبولي.

الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل - محمد الشامي.

ويحتل الإسماعيلي المركز 14 برصيد 29 نقطة جمعها خلال 26 مباراة، فاز في 6 منها، وتعادل خلال 11 مواجهة، فيما تلقى 9 هزائم.

محمد فوزي يكشف مدة غيابه:

كشف محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، عن مدة غيابه بعدما أجرى جراحة بغضروف الركبة، عقب إصابته في لقاء فريقه ضد الزمالك ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال فوزي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، إنه وفقا للأطباء، فإنه سيغيب فترة تتراوح بين شهر وشهر ونصف، موضحا أن الأمر يرجع إلى إصراره وعزيمته على العودة للملعب في النهاية.

وتابع أنه سمع صوت "طقطقة" في ركبته أثناء إصابته في مباراة الزمالك، وشعر على الفور أن الإصابة صعبة، ولم يكن قادرا على الاستمرار داخل الملعب.

ووجه فوزي الشكر إلى لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا ومحمود الونش، بعد دعمهم له أثناء إصابته، مؤكدا أنهم من الدوليين الكبار وهذا التصرف ليس غريبا عليهم.

وأكمل أن الإسماعيلي قدم مباراة قوية أمام الزمالك ونجح في الفوز، مشيرا إلى أن كل مباراة مقبلة للفريق تساوي 6 نقاط.

ولفت إلى أن الإسماعيلي كان يعاني الفترة الماضية من غياب التوفيق، لكنه عاد للفريق مع الجهاز الفني الحالي، الذي يبذل جهدا كبيرا مع اللاعبين