رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمادة هلال ينتهي من تسجيل أغنية متحملاني

نشر
الأمصار

يستعد الفنان حمادة هلال لطرح أغنية جديدة بعنوان “متحملاني” وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب حيث انتهى من تسجيلها ويضع اللمسات الأخيرة لها الأيام القليلة المقبلة.

أغنية “متحملاني” غناء حمادة هلال و كلمات وألحان مصطفى شكري.  

يذكر أن ‏الفنان حمادة هلال قال إن السوشيال ميديا أصبحت صعبة جدا والناس بتقلد بعضها في الكومنتات، مؤكدا أنه متابع جيد للسوشيال ميديا ولكنه لا يصرف كثيرا عليها لكي يحصل على الدعم وأشياء من هذا القبيل.

وكشف الفنان حمادة هلال، عن حقيقة سخريته من محادثة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب حمادة هلال عبر خاصية “الاستوري”: “والله العظيم مش انا اللي كاتب الكلام ده فيه اخ وزميل موجود في صفحتي الرسمية وحب يهرج وشيلت الهبل ده واسف جدا".

أخبار أخرى..

رزان جمّال تحصد جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن «كيرة والجن»


أعلنت لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم السنوي في دورته الـ49 للسينما المصرية، عن حصول الفنانة رزان جمّال على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني، وذلك عن دورها في فيلم “كيرة والجن”، وقد نشرت رزان جمال على صفحتها على إنستجرام بوستر الجائزة، ووجهت رسالة للمخرج مروان حامد.

وفيلم “كيرة والجن” يعد أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ118 مليون جنيه مصري، إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك وهدى المفتي، وفيه برعت رزان جمّال وخطفت قلوب المشاهد في مصر والعالم العربي بتجسيدها لشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة.

ومهرجان جمعية الفيلم السنوي يرأسه السيناريست والمخرج إبراهيم الموجي، وعضوية كلا من الدكتورة أمل الجمل، المخرج عادل الأعصر، الأستاذ هشام سليمان، الناقدة الفنية ماجدة موريس، المخرج محمد ياسين، والدكتور وليد سيف، وتنافس خلال تلك الدورة 5 أفلام والتي عرضت في دور العرض المصرية لعام 2022، وهم الجريمة للمخرج شريف عرفة، ومن أجل زيكو للمخرج بيتر ميمي، وليلة قمر14 للمخرج هادي الباجوري، والعنكبوت للمخرج أحمد نادر جلال، وكيرة والجن للمخرج مروان حامد.