رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الثلاثاء 16 مايو 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16- 5 - 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها مباراة انتر ميلان ضد ميلان فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


إنتر ميلان X ميلان – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري التركي  
سيفاس سبور X قاسم باشا – الساعة 5 مساء                    

ألانيا سبور X قونيا سبور – الساعة 8 مساء            

إسطنبول سبور X جالاتا سراي – الساعة 8 مساء          

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الهلال X الاتحاد – الساعة 9:30 مساء على قناة SSC 1

الطائي X النصر – الساعة 9:30 مساء على قناة SSC 2                

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
حرس الحدود  X المقاولون العرب – الساعة 5 مساء على قناة on time sport

سموحة X فيوتشر – الساعة 7 مساء على قناة on time sport

طلائع الجيش X فاركو – الساعة 9:30 مساء على قناة on time sport

يستكمل اليوم الثلاثاء، فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداداته لمواجهة الترجى التونسى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد كولر ضرورة دعم الجماهير في مباراة العودة، مشيرا إلى أن فريقه لن يتعالى أمام الخصم، ولن يضع أي اعتبار لنتيجة لقاء الذهاب.

ويلتقي الأهلى والترجى باستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل، ويمتلك المارد الأحمر خيارات هائلة للعبور إلى المباراة النهائية، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بفارق هدفين.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

وعاد المارد الأحمر بانتصار ثمين خارج البلاد، وضعه على أعتاب نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالى والـ16 في تاريخه، بفضل ثنائية الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهدف محمود عبدالمنعم كهربا.

وصعد النادي الاهلى إلى الدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء بمسماها القديم أو الجديد، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى مباراة الإياب بدور الثمانية، والتى أقيمت بمدينة الدار البيضاء المغربية، وكان الأهلي قد فاز فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.