رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابريزيو رومانو: ماوريسيو بوكيتينو مديرًا فنيًا لتشيلسي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي عن استقرار إدارة تشيلسي على تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، مدربًا للبلوز.

وفقًا لـ"فابريزيو رومانو" صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" يستعد تشيلسي الآن لتعيين ماوريسيو بوكيتينو مدربًا جديدًا، الاتفاق الكامل ساري المفعول كما هو متوقع".

أضاف:" وافق بوكيتينو على جميع شروط الصفقة طويلة الأجل، سيتم التوقيع واستكمال التعاقد بعد فترة وجيزة من تقدم المفاوضات منذ أبريل".

أكد:" سيوقع بوكيتينو عقدًا في الأيام المقبلة، لكنه سيبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته مع تشيلسي في يونيو، وسيظل لامبارد مديرًا فنيا مؤقتا للبلوز حتى ذلك الحين".

أتم رومانو:" سيحضر بوكيتينو فريقه المعاون في التدريب، وسيناقش استراتيجية الانتقال مع النادي على الفور".

ويتولى فرانك لامبارد المسئولية الفنية لتشيلسي بشكل مؤقت بعد إقالة جراهام بوتر، لكن البلوز لم تتحسن نتائجه تحت قيادة لامبارد وظل الحال كما هو عليه.

في سياق متصل، كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي عن سر غياب الفرنسي نجولو كانتي، عن مباراة اليوم أمام نوتنجهام فورست، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 36 للبريميرليج.

ولم يتواجد كانتي في التشكيل الأساسي لتشيلسي، ولا على مقاعد البدلاء. 

وقال لامبارد في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، السبت: "لقد فقدنا كانتي اليوم، لقد شعر بشيء في فخذيه، لذلك ربما يغيب لمدة أسبوعين".

وينتهي موسم تشيلسي، يوم 28 مايو الجاري، ولا يتبقى للفريق سوى 3 مباريات، أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وكان كانتي قد تعرض للإصابة في بداية الموسم، وغاب نحو 5 أشهر، ومن ثم لم يشارك سوى في 9 مباريات على مدار الموسم: 7 في البريميرليج و2 بدوري الأبطال، وبالتالي أعادته الإصابة الجديدة لنقطة الصفر.

وينتهي تعاقد كانتي مع تشيلسي بختام الموسم الجاري، لكنه ألمح إلى رغبته في تجديد عقده والبقاء في ستامفورد بريدج.