رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرانك لامبارد: بن تشيلويل غير جاهز.. نفس الأمر بالنسبة لريس جيمس وماونت

نشر
الأمصار

أكد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، غياب الثلاثي بن تشيلويل، وريس جيمس، وماسون ماونت عن صفوف الفريق في مباراة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويلعب تشيلسي ضد نوتنجهام فورست على ملعب "ستامفورد بريدج" غدًا السبت ضمن الجولة 36 من المسابقة.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، "بن تشيلويل غير جاهز، نفس الأمر بالنسبة لريس جيمس، وماسون ماونت، نحن نفتقد لاعبين دوليين كبار".

وتعرض بن تشيلويل للإصابة في مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الأسبوع الماضي.

وأوضح المدرب الإنجليزي المؤقت "لم أتحدث مع لاعبي تشيلسي حول أن مباريات الفريق في الفترة المقبلة ستحدد هوية البطل والهابطين إلى دوري الدرجة الأولى".

وأكمل "نحن نلعب للفوز بغض النظر عن العواقب المترتبة على أي فريق آخر، نحن نهتم بشأن العواقب المترتبة علينا".

ويحتل تشيلسي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، وبات بعيدًا عن التأهل إلى بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

ويتبقى لتشيلسي 4 مباريات أمام كل من نوتنجهام فورست، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، ونيوكاسل يونايتد على الترتيب، وهي فرق تنافس على الهبوط واللقب والمراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

في سياق متصل، تحدث الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن مستقبله مع الفريق، مشيرًا إلى نيته الاستمرار مع الفريق.

ويلعب نجولو كانتي ضمن صفوف فريق تشيلسي منذ انتقاله من فريق ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016.

وقال كانتي في تصريحات لقناة فوتبول دايلي: "أريد أن أكون جزءًا من مستقبل تشيلسي بالتأكيد، إنه مشروع مثير للاهتمام".

وتعرض نجولو كانتي لإصابة قوية أبعدته عن تشيلسي في أغلب مباريات الموسم الجاري، إذ شارك في 9 مباريات فقط من بداية الموسم وصنع هدفًا واحدًا.

وأضاف كانتي: "لسوء الحظ تشيلسي لم يكن في مستواه هذا الموسم، ولكننا نريد أن نعود لطريق النجاح، لنرى أين سأكون ولكنني أتمنى أن أبقى هنا".

عقد نجولو كانتي مع تشيلسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يعني أن له الحق في التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة تشيلسي.

وبدأ نجولو كانتي مسيرته في نادي سورنيس الفرنسي، قبل الانتقال لرديف فريق بولوني في صيف عام 2010 قبل التصعيد للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2012، ثم انتقل لفريق كان في الصيف التالي في صفقة انتقال حر ولعب مع الفريق موسمين قبل الانضمام لليستر سيتي في صيف عام 2015.