رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دينا الشربيني عن فيلم يوم ١٣: فخورة بالمشاركة وتجربة جديدة على السينما

نشر
الأمصار

 أعربت النجمة المصرية دينا الشربينى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم يوم 13 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي والذي تصدر إيرادات الأفلام اليومية من فترة.


وأضافت الشربيني في تصريحات صحفية: الحمد لله الناس كلها مبسوطة بالفيلم ويشعرون أنه تجربة جديدة عليهم حيث يعتبر أول فيلم 3d في مصر.


 وتابعت: كلنا تعبنا في تصوير الفيلم حيث بدأنا عام 2019، وكنا نصور ساعات كثيرة في اليوم الواحد، والحمد لله أول ما شاهدت الفيلم شعرت أننى فخورة بالمشاركة فيه مع مجموعة من الفنانين الذين بذلو مجهود كبير فيه.

فيلم يوم 13 بطولة دينا الشربينى، أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

تدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، ليعيش مغامرات داخل القصر من أجل اكتشاف الحقيقة.

أخبار أخرى…

لمناقشة الجهود المصرية لحل أزمة التصعيد...

مصر.. اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية المصري ونظيره القطري

الأمصار

أجرى الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثان، رئيس مجلس الوزراء و وزير الخارجية القطري أمس السبت اتصالًا هاتفيًا مع وزير الخارجية سامح شكري.


وجرى خلال الاتصال، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، ومناقشة التصعيد الأخير في الأراضي الفلسطينية.

وناقش الاتصال الجهود المصرية من أجل التهدئة في قضية التصعيد الإسرائيلي الفلسطيني.

وكان قد أعرب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، اليوم الأحد، عن شكره العميق لمصر وقيادتها السياسية بسبب دورها في التوسط لهدنة وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وقال النخالة خلال كلمة له: "أشكر كل من وقفوا بجانبنا وعلى رأسهم مصر وإيران"، مضيفًا: "نعلن انتهاء جولة بالصراع مع المشروع الصهيوني فقدنا فيها أعز أبنائنا".

أخبار أخرى…

مصر.. الآثار: غلق هرم خوفو بغرض الصيانة الدورية والنظافة

هرم خوفو

أوضحت سهى بهجت، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة والاَثار، السبب الحقيقي وراء غلق هرم خوفو.

 

وأضافت متحدثة وزارة الآثار خلال تصريحات تلفزيونية: غلق هرم خوفو إجراء تم بهدف الصيانة.

ولفتت إلى أنه تم إغلاق هرم خوف أكثر من مرة في السابق وهو إجراء طبيعي يتم من أجل الصيانة الدورية والنظافة.

وتابعت: "مع توافد الزائرين على هرم خوفو أو أي مكان أثري تحدث الرطوبة وتمتلئ الأتربة لذلك لا بدَّ من وجود صيانة دورية للحفاظ على الآثار".