رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالي مع ضيفه ساسولو، في المواجهة القوية المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 وجاء التشكيل الرسمي لإنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمي: أونانا.

الدفاع: دي أمبرووزيو، دي فري، أتشيربي

الوسط: بيلانوفا، جاليارديني، بروزوفيتش، مختريان، دي ماركو

الهجوم: لوكاكو، كوريا.

ويملك إنتر ميلان في رصيده 63 نقطة ليأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو الثالث برصيد 62 نقطة، ومتفوقا بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الخامس.

ويحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا ثمينا، على مضيفه فريق روما، بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ34، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

فوارق مباراة الانتر امام ساسلو في الدوري الإيطالي

ويخوض النيراتزورى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز مؤخرا على ميلان بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقيا الفريقين يوم الثلاثاء القادم على ملعب "جوزيبي مياتزا" الذي استضاف لقاء الذهاب لحسم الفريق المتأهل الى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، سيطر لاعبو فريق إنتر ميلان الإيطالي، على التشكيل المثالي، لمواجهتى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الحالي 2022 - 2023، بتواجد 9 لاعبين، بالإضافة إلى الثنائي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

وشهدت مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فوز إنتر ميلان على ميلان، بثنائية نظيفة، وتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة. 

وتقام مواجهتى إياب نصف نهائي دوري الأبطال، يومي 16 و 17 مايو الجاري.