رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبدالله عطيف: فوز الهلال بكأس خادم الحرمين لم ينقذ الموسم

نشر
الأمصار

أكَّد عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال السعودي، أنَّ موسم فريقه لا يعتبر ناجحًا رغم فوزه بلقب كأس الملك، مشيرًا إلى أن مسيرته كانت رائعة رفقة الزعيم.

وقال عطيف، في تصريحات تليفزيونية: "كنا نسعى لما نعتبره موسمًا ناجحًا، لكن خرجنا ببطولة واحدة هي كأس الملك، غالية على قلوبنا وتعني لنا الكثير".

وأضاف: "الموسم كان صعبًا خاصة ونحن في الهلال مطالبين دائمًا بكل الألقاب. عانينا كثيرًا وبالنهاية حصدنا الكأس، وحصد بطولة أفضل من لا شيء".

وأشار: "المستوى أمام الوحدة في النهائي لم يكن جيدًا لكن الأهم تحقيق البطولة، والوحدة قدم مباراة رائعة أمامنا، لكن البطولة ذهبت لمن يستحقها".

وأردف: "من حق جمهور الهلال أن يغضب بعد خسارتنا اللقب الآسيوي، ونحن نتقبل النقد، وفي النهاية الجمهور يدعم ويشجع وتحترق أعصابه، ونعتذر لهم على هذا الموسم، وأبارك لهم على كأس الملك".

وأمضى: "أنهيت مسيرتي مع الهلال بشكل رائع، وكنت أطمح للأفضل بتحقيق لقبي الدوري والبطولة الآسيوية، ولكن حصدنا كأس الملك وختامها مسك".

وأتم: "أعجز عن شكر جمهور الهلال، وأعذروني لو حدث مني قصور، وأتمنى أن يواصل الزعيم تحقيق الإنجازات والمسيرة الرائعة، وسوف تظلون في قلبي للأبد.. لقد كانت مسيرتي رائعة معكم، وأحلامي أصبحت حقيقة في الهلال".


رسميًا.. الهلال يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة


 

قاد الحارس عبدالله المعيوف فريقه الهلال للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الوحدة بالركلات الترجيحية بنتيجة 7_6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1_1، في نهائي البطولة مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وكان الوحدة المبادر بالتسجيل أمام الهلال عن طريق لاعبه عبدالكريم يودا في الدقيقة 35، قبل أن يعدل النتيجة للهلال المدافع علي البليهي بالدقيقة 90+9.

ليتوج الهلال بكأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه، في حين فشل الوحدة في حصد اللقب للمرة الثالثة.

وسنحت للوحدة فرصة خطيرة لتسجيل هدف المبادرة عن طريق أنسيلمو دي مورايس بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء واطلق تسديدة قوية لكنها ضربت العارضة الهلالية بالدقيقة العاشرة.

وكاد عبدالكريم يودا يضيف هدف أول للوحدة بالدقيقة 19 بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة لكنها ضربت الشباك الخارجية لمرمى الهلال.

وتواصلت هجمات الوحدة لاضافة هدف أول لكن الحارس عبدالله المعيوف كان في الموعد.

وحملت الدقيقة 27 هجمة جميلة للفريق الوحداوي بدأها أنسيلمو بلمسة رائعة وانتهت بتمريرة للاعب عبدالكريم يودا داخل منطقة الجزاء ليسددها بيمناه قوية تمر بجوار مرمى الهلال.