رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسينسيو يرفض الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

رفض ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، الرد بشكل قاطع حول إمكانية استمراره مع الميرنجي خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يدخل في مفاوضات تجديد عقده حتى الآن.

وقال أسينسيو في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس "بصراحة لا أعرف ماذا سيحدث، لا أفكر في مصيري، ولا يمكنني تقديم إجابة".

وأضافت: "التكهنات أمر طبيعي، وبداية من شهر يوليو/تموز المقبل، سأكون لاعبا حرًا في التوقيع لأي فريق آخر".

وشدد "نحن في عالم يحظى بالكثير من الشائعات، ولا يمكنني التحكم بها".

وأفادت عدة تقارير، أن أسينسيو يفضل البقاء في صفوف ريال مدريد، لكنه يريد الحصول على دور أكبر مع الفريق الملكي، وليس مجرد ورقة بديلة.

يذكر أن أستون فيلا يريد ضم ماركو أسينسيو، مقابل حصوله على 8 ملايين يورو سنويًا.

هالاند يتوعد ريال مدريد في مباراة العودة:

يطمح فريق مانشستر سيتي، في تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، من خلال الفوز بألقاب البريميرليج ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن آرسنال صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 4 جولات من النهاية مع خوض السيتي مباراة أقل من المدفعجية.

كما يتواجد السيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، ونجح في العودة بتعادل ثمين أمام ريال مدريد في لقاء الذهاب من ملعب البيرنابيو بنتيجة (1-1)، على أن يخوض الإياب على ملعبه الاتحاد الأسبوع المقبل.

ووصل السيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وينتظر مواجهة غريمه مانشستر يونايتد الشهر المقبل، وفي حال توج بالثلاثية سيحصد ما يقارب من 300 مليون إسترليني كجوائز مالية، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي حال توج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في آخر 6 أعوام، فسيحصل على 164 مليون إسترليني مثل الموسم الماضي.

أما التتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى، فسيضمن للسيتي جائزة مالية قدرها 117.2 مليون إسترليني، مقابل الحصول على 3.9 مليون إسترليني حال التتويج بكأس الاتحاد، أي ما مجموعه 285.1 مليون إسترليني.

توعد النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، الذي يلعب الأربعاء المقبل في مدينة مانشستر  على ملعب الاتحاد.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين، أمس الثلاثاء، بالتعادل (1-1)؛ حيث سجل هدف الريال البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما تعادل البلجيكي كيفين دي بروين للسيتي.