رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نبيل معلول: فريقنا جاهز للقاء الأهلي.. نأمل أن يحالفنا التوفيق

نشر
الأمصار

أكد نبيل معلول، مدرب الترجي التونسي، أن فريقه استعد جيدا لمباراة الأهلي، لافتا إلى أنه جاهز للمواجهة رغم الغيابات العديدة في صفوف باب سويقة.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي، غدا الجمعة، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "فريقنا جاهز للقاء الأهلي، وهذا الموعد هو الثالث في رصيدي الشخصي مع الترجي الرياضي ونأمل أن يحالفنا التوفيق".

وتابع: "سنفتقد كثيرا جماهيرنا في مباراة الغد بحكم العقوبة، لكننا جاهزون للتحدي وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا إذا ما قدمنا الأداء ذاته في مباراة الدربي الأخيرة، والتي اتسمت بكثرة الفرص للترجي، ما دفع بالنادي الإفريقي إلى البحث عن التعادل في المقام الأول".

وزاد: "الكرة لا يمكن أن تدير ظهرها إلى ما لا نهاية في المباريات، ولا بد للنجاعة أن تسجل حضورها، بدليل أن الترجي الرياضي أنهى لقاءاته الأخيرة أفضل من منافسيه".

واختتم معلول حديثه: "سبق وأن حذرت من تبعات خوض 6 مباريات خلال شهر رمضان، وهو ما أثر سلبا على الفريق بتعدد الإصابات في صفوف لاعبينا".

اللقب القاري يبدو حائرًا بين 4 أندية من كبار القارة السمراء، نجحوا من قبل في تحقيق البطولة على رأسهم الأهلي الأكثر تتويجا برصيد 10 ألقاب، ومعه الوداد حامل اللقب وصاحب الثلاث نجمات.

ويحلم الترجي باستعادة المجد القاري الغائب منذ 2019 والوصول للنجمة الخامسة، بينما يتطلع صن داونز لتكليل موسمه باللقب الثاني في تاريخه وهو ما يرسم ملامح مرحلة قوية في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

يستضيف الترجي منافسه الأهلي في قمة عربية مثيرة على ملعب رادس، بعدما شق الترجي طريقه إلى نصف النهائي متخطيا عقبة شبيبة القبائل الجزائري في ربع النهائي.

وصعد الأهلي على حساب الرجاء المغربي في ربع النهائي، ليبقى الموعد المرتقب بين الترجي والأهلي في نصف النهائي، وهي المواجهة التي تكررت في هذه المرحلة 3 مرات، حسم الأحمر من خلالها التأهل مرتين مقابل مرة وحيدة لفريق باب سويقة.

الترجي لا يعيش أفضل أحواله مع مدربه نبيل معلول في ظل معاناة محلية والخسارة أمام الصفاقسي والإفريقي، كما أن الفريق التونسي يعاني إصابات عديدة بين صفوفه على رأسها الموهوب الليبي حمدو الهوني.