رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة جاكلين زيمان بعد تجسيدها 800 حلقة في مسلسل General Hospital

نشر
الأمصار

رحلت عن عالمنا الممثلة الشهيرة جاكلين زيمان، والتي اشتهرت بدورها في General Hospital لأكثر من 40 عامًا، وذلك عن عمر يناهز 70 عاماً، وفقاً لما أعلنه فرانك فالنتيني، أحد المنتجين الذين تعاملوا معها، بعدما كتب خلال تغريدة على تويتر : ""بالنيابة عن عائلةGeneral Hospital ، أشعر بالحزن الشديد لإعلان وفاة جاكلين زيمان".

واستكمل واصفاً إياها : "لقد كانت تمامًا مثل شخصيتها خلال المسلسل الأسطورة بوبي سبنسر ضوءًا ساطعًا ومحترفًا حقيقيًا جلب معها الكثير من الطاقة الإيجابية للعمل معها".

هذا وتوفيت الممثلة  التي اشتهرت بلعب دور بوبي سبنسر عن عمر يناهز 70 عامًا ، حسبما أعلن المنتج التنفيذي للمسلسل التلفزيوني فرانك فالنتيني يوم الأربعاء (10 مايو)، وذلك بعدما شاركت خلال 800 حلقة من المسلسل الشهير.

اقرأ أيضًا..

بوستر جديد لـ فيلم The Meg :The Trench قبل طرحه أغسطس المقبل


طرحت شركة Warner Bros بوستر جديدا لفيلم The Meg : The Trench، العمل الذى سيقوم ببطولته النجم العالمى جيسون ستاثام، ومن المقرر طرح العمل 4 أغسطس المقبل بدور العرض العالمية، ويعد تكملة للجزء الأول من العمل الذى طرح تحت اسمThe Meg .

وإلى الآن لم تكشف الشركة المنتجة عن ما سيدور عنه فيلم The Meg : The Trench، ويأتى الجزء الثانى، بعد نجاح الجزء الأول الذى عرض عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا فى دورى العرض السينمائى بإيرادات وصلت لأكثر من نصف مليار دولار.

 

وكان فيلم قد حقق The Meg فى دور العرض 520 مليون دولار حول العالم، وهو العمل الذى يقوم ببطولته روبى روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامى، وكليف كيرتس، ولى بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر

وفي سياق أخر،تنطلق حلقات مسلسل المغامرات الكوميدي American Born Chinese يوم 24 مايو الجاري، الذي يستند إلى الرواية المصورة التي كتبها جين لوين يانج، من إخراج ديستين دانيال كريتون ومعالجة درامية للكاتب بوب برجر.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول (جين وانج) أو بن وانج، مراهق يلتقي بطالب جديد ويصبح متورطًا في معركة أسطورية، وتجسد فيه ستيفاني هسو دور (شيجي نيانجنيانج) ، إلهة الأحجار، وروني تشينج في دور راهب غير تقليدي (جي جونج)؛ وجيمي أو يانج في دور (آو جوانج) ملك التنين، وجيمس هونج كإمبراطور جايد.