رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هوجو لوريس حارس توتنهام يتلقى عرضا من الدوري السعودي

نشر
هوجو لوريس
هوجو لوريس

تلقى الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام، عرضا مغريا للرحيل عن السبيرز تجاه الدوري السعودي، بنهاية الموسم الجاري.

وانتهى موسم لوريس رفقة توتنهام، وذلك بعد تعرضه للإصابة في خسارة السبيرز أمام نيوكاسل بنتيجة (6-1) الشهر الماضي.

ويتبقى في عقد لوريس عام إضافي رفقة توتنهام، ولكنه تلقى عرضا مغريا للرحيل عن الفريق الإنجليزي الذي يتواجد في صفوفه منذ 11 عاما.

وبحسب صحيفة "التايمز"، تلقى لوريس عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي، على أن يزيد أجره 3 أضعاف، في الوقت الذي يتقاضى فيه حاليا قرابة 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يقدم فيه لوريس مستويات مرضية هذا الموسم، ويتساوى مع ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، كأكثر حراس البريميرليج ارتكابا للأخطاء التي أدت إلى أهداف مباشرة هذا الموسم بواقع 4 أهداف.

وانضم لوريس إلى توتنهام في عام 2012 قادما من ليون، وحصل على شارة قيادة الفريق في عام 2015 من قبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وخاض لوريس مع توتنهام 447 مباراة كثامن أكثر اللاعبين مشاركة مع السبيرز، وكانت أبرز إنجازاته مع الفريق الوصول لنهائي دوري الأبطال عام 2019.

توتنهام يسعى للتعاقد مع تشابي ألونسو:

يسعى نادي توتنهام هوتسبير للحصول على خدمات تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، خلال الموسم المقبل.

وسبق أن ارتبط اسم تشابي ألونسو كثيرا بريال مدريد، لخلافة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذا رحل عن الميرنجي في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطاني، فإن إدارة توتنهام هوتسبير برئاسة دانييل ليفي اختارت ألونسو ليكون المدرب الدائم لسبيرز في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ألونسو مع باير ليفركوزن، لتحرير المدرب الإسباني، والتوقيع معه بشكل دائم لقيادة مشروع توتنهام.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة.

يذكر أن باير ليفركوزن يقدم نتائج جيدة تحت قيادة ألونسو، حيث يحتل المركز السادس في جدول الدوري الألماني، كما بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي، وتنتظره مواجهة أمام روما الإيطالي بقيادة جوزيه مورينيو..