رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هوجو لوريس حارس توتنهام يعتذر لجماهير الفريق

نشر
هوجو لوريس
هوجو لوريس

اعتذر هوجو لوريس، قائد توتنهام، للجماهير بعد الخسارة "المحرجة" (1-6) أمام نيوكاسل اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطنية "بي.أيه.ميديا" أن لوريس، الذي تلقت شباكه 5 أهداف في أول 21 دقيقة قبل أن يغادر الملعب مع بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة، واجه الإعلام عقب المباراة وأوضح أنه كانت هناك فوضى.

وقال الحارس الفرنسي لشبكة "سكاي سبورتس": "كانت نتيجة محرجة للغاية.. أول شيء، يجب أن نعتذر للجماهير التي سافرت وللجماهير التي شاهدت اللقاء".

وأردف: "من الصعب تحليل الأداء، ولكن أول شيء هو فقدان الكبرياء.. لم نظهر وجه جيد اليوم. لم نكن قادرين على مجاراة نيوكاسل، كنا متأخرين في جميع جوانب المباراة".

وبهذه النتيجة، وتحت قيادة المدرب المؤقت كريستيان ستيليني الذي تولى المهمة خلفا لأنطونيو كونتي، ابتعد توتنهام أكثر عن معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال لوريس: "كان المستوى مختلفا اليوم بين نيوكاسل وتوتنهام. هناك مباراتان في غاية الصعوبة (مانشستر يونايتد وليفربول). يجب أن نعود لطريق الانتصارات".

وفيما يتعلق بجاهزيته بعدما خرج مصابا، قال: "لا تبدو الأمور جيدة.. لا أعرف ما إذا كانت عضلة، ولكني شعرت بشيء حول الفخذ أثناء لعب كرة طويلة. سنرى عقب الأشعة وبعد راحة يومين".

هازارد قريب من نيو كاسل:

يستعد البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، للعودة للبريميرليج مرة أخرى، بحسب تقرير صحفي إسباني. 

ووقع هازارد للريال حتى صيف 2024، قادما من تشيلسي في 2019، لكن لازمته لعنة الإصابات ليفقد جزءا كبيرا من مستواه المعروف.

وبالكاد شارك في 75 مباراة من أصل 166 مباراة رسمية لعبها ريال مدريد في المواسم الأربعة الماضية، بمعدل 45.2%، وبمجموع دقائق 3675 دقيقة، بنسبة 24% فقط.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نيوكاسل يعتقد أن فرصة التعاقد مع هازارد ستكون سانحة في الصيف المقبل، مع رغبة ريال مدريد في التخلص منه، وحاجة اللاعب للمشاركة باستمرار في دوري يعرفه جيدا.

وأوضحت الصحيفة، أن هذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها الماكبايس بضم هازارد، فقد حاولوا ضمه مع انتقال ملكية النادي لصندوق الاستثمار السعودي، لكن هذه المرة تعتبر الأقرب، بحكم تبقي موسم واحد على نهاية عقده.

وتبلغ القيمة السوقية لهازارد، حوالي 5 ملايين يورو فقط، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، في الوقت الذي يعتبر فيه أعلى اللاعبين أجرا في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فناربخشة أيضا من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات قائد منتخب بلجيكا السابق.