رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسماء جلال تلتحق بفريق عمل فيلم "آل شلبي"

نشر
أسماء جلال
أسماء جلال

التحقت الفنانة أسماء جلال بأسرة فيلم "آل شلبي" الذي يضم كل من ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم، والفيلم سيناريو وحوار أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى لايت للعرض خلال الفترة المقبلة.

 

كما قاربت الفنانة أسماء جلال على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "وش في وش" الذى تشارك في بطولته إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويجمع الفيلم بين أسماء جلال ومحمد ممدوح وأمينة خليل بعدما تعاون الثلاثى فى مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 الماضى.

 

اقرأ أيضًا..

بعد شائعة أسماء جلال.. تعرف على نجوم طالتهن شائعات الزواج


تصدرت الفنانة الشابة أسماء جلال، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار عن زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن لم تكن أسماء جلال التى طالتها تلك الشائعة داخل الوسط الفني، حيث سبقها العديد من الفنانات، منهن ينفي هذه الأخبار وأخريات يصمت.

 

في التقرير التالي، نستعرض أبرز الفنانات التي طالتهن شائعة الزواج..

 

الفنانة منة شلبي

تعرضت الفنانة منة شلبي لشائعات كثيرة حول زواجها من العديد النجوم داخل الوسط الفني أو خارجه، ولكن دايما ترد وتنفي هذه الأخبار من خلال الحسابات الشخصية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منة فضالي

طالت شائعة الزواج الفنانة  منة فضالي، من أكثر من فنان ورجال أعمال، ولكنها ردت في أكثر من تصريح صحفي وبرامج تليفزيونية على شائعة زواجها.

مي عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين تعرضها للكثير من الشائعات بشأن زواجها من رجال الأعمال أو من الفنان أحمد صلاح السعدني، ولكن تفضل الصمت ولم ترد على تلك الأخبار الخاطئة، وهي من الفنانات قليلة الظهور في البرامج التليفزيونية.

أروي جودة

تعرضت الفنانة أروي جودة إلى الكثير من الشائعات بشأن زواجها ولكن نفت هذه الشائعات من خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة التى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناةOn ، قالت وقالت إنها ارتبطت مرة واحدة، بالممثل التركي أوزجان دينيز.

نرمين الفقي

ترددت الكثير من الشائعات للفنانة نرمين الفقي حول زواجها من فنانين داخل الوسط الفني أو خارجه، ولكنها ردت على تلك الشائعات في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي.

 

وقالت نرمين الفقي، إن كل ما يتردد على شائعة زواجها هي أخبار خاطئة، وأنها ليست متزوجة حتى الآن، وإذا تزوجت ستعلن الخبر أمام الجمهور.

 

أسماء جلال

تعرضت مؤخرًا الفنانة أسماء جلال لشائعات زواجها، ونفت أسماء ذلك من خلال حسابها الشخصي بـ انستجرام عبر استوري وكتبت: في إشاعة طلعت من حوالي نص ساعة، إني أتجوزت، معرفش أمتى وإزاي ده حصل.

 

وتابعت أسماء جلال: أنا زيي زيكوا اتفاجئت بصراحة، بس عموما محصلش، لو حصل أكيد هشاركوا خطوة زي دي.