رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منة شلبي تعرض الزواج على أحمد عز في فيلم الجريمة

نشر
بوستر فيلم الجريمة
بوستر فيلم الجريمة

طرحت الشركة  المنتجة “الماسة” الإعلان الدعائي  الأول لفيلم “الجريمة” الذي يظهر فيه كل أبطال العمل وهم أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني.

وجاء التعليق على الفيديو عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع التواصل الاجتماعي: “الإعلان الرسمي لـ #فيلم_الجريمة للفنان #احمد_عز و النجمة #منه_شلبي و يشاركم في البطولة #ماجد_الكدواني #سيد_رجب #محمد_جمعه،تأليف وإخراج الاستاذشريف_عرفة، للمنتج الاستاذ #هشام_عبد_الخالق، 29 ديسمبر بجميع دور العرض #الماسة_للإنتاج_الفني”.

 

فيلم الجريمة

يسجل فيلم الجريمة التعاون الثاني بين الفنان أحمد عز والمخرج شريف عرفة، ويعد تعاونهم في فيلم الجريمة، ويتناول  الفيلم قصة مجرم مصاب بمرض نفسي ، ويودع في أحد المصحات، وهناك تكتشف جهات التحقيق تورطه في جرائم عديدة بالاتفاق مع شخصيات هامة ، إلا أن الأحداث تتشابك بهروب هذا المجرم.

ويشارك في بطولة “الجريمة” مع أحمد عز كل من منة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة ، من تأليف وإخراج شريف عرفة، من المقرر يدخل من ضمن أفلام رأس السنةفي جميع دور العرض.

 

أعمال أحمد عز

شارك الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني الماضي كضيف شرف من خلال مسلسل الاختيار 2، بطولة أحمد مكي، اياد نصار، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، تدور أحداث  المسلسل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

أخر أعمال الفنانة منة شلبي

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة منة شلبي مسلسل ليه لا 2 ، بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، الطفل سليم مصطفي، الطفلة مني أحمد زاهر، تأليف مريم نعوم، دينا نجم، إخراج مريم أبو عوف، محمد شاهين.

يدور المسلسل حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسا على عقب عندما يُلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام، ومواجهة صعوبات المجتمع ونظرته للأمر.