رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

نشر
بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

حقق بيراميدز فوزا مثيرا على حساب ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف بيراميدز لاعبه المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 14، ثم أضاف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 40، ووضع التونسي فخر الدين بن يوسف بصمته بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

وأحرز للإسماعيلي محمود الشبراوي في الدقيقة 67 بينما تعرض محمد حسن لاعب وسط الدراويش للطرد في الدقيقة 82.

وتخطى بيراميدز جراحه بعد الخروج من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي ثم خسارة السوبر المصري أمام الأهلي.

ورفع بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث خلف فيوتشر، وله مباراة مؤجلة.

وتوقف رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه حمزة الجمل عند 26 نقطة في المركز 14. 

وفاز المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز بجائزة رجل المباراة عقب نهايتها.

هاني سعيد يبدي سعادته بالفوز على الإسماعيلي:

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز سعادته بالفوز على الإسماعيلي 3-1 في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه: "تحدينا الظروف الصعبة التي تم وضع الفريق بها بعدما تم رفض تأجيل اللقاء وهو أمر غير عادل بالمرة".

وأضاف: "تم حجز رحلة العودة من الإمارات أمس الأول الأحد بعد خوض كأس السوبر المصري ولم يتم مراعاة إراحة اللاعبين ورغم ذلك حققنا فوزا غاليا على الإسماعيلي".

وأوضح أن اللاعبين تحدوا هذه الظروف وحققوا انتصارا مهما في توقيت حساس، من أجل مواصلة مشوار المنافسة بالدوري.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، ليستأنف التدريبات السبت المقبل، استعدادا لمواجهة نادي راية، الأربعاء، في ستاد الدفاع الجوي بدور 32 من كأس مصر.