رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشارقة الإماراتي يشارك في بطولة إسبانيا الدولية لتنس الطاولة

نشر
الأمصار

يشارك الشارقة الإماراتي، في بطولة إسبانيا الدولية لتنس الطاولة، والتي تنطلق غدا الأربعاء، وتستمر حتى 16 مايو الجاري، في مدينة جيرونا.

ويترأس بعثة الشارقة، حسن عبد الرزاق، عضو إدارة الألعاب الفردية، مشرف اللعبة، وتضم البعثة، الإداري أحمد الحمادي، والمدرب الأوكراني بيترو كيم، واللاعبين منصور عبد الله، ذياب طارق، أحمد ومحمد سعيد المسيبي.

ويشارك نادي الشارقة في منافسات الفردي تحت 11 و13 و15 و17 و19 سنة في البطولة، والتي تضم نخبة من المصنفين الدولييين من آسيا وأوروبا وأمريكا.

وأوضح حسن عبد الرزاق، أن الهدف من المشاركة، تعود لاعبي الشارقة على أجواء البطولات والمباريات الخارجية، مشيرا إلى أنها فرصة طيبة لابنائنا لإخراج ما عندهم والاستفادة من المباريات والتمرس على كيفية إدارة المباريات.

وأضاف "هؤلاء اللاعبين يمثلون مستقبل النادي واللعبة، ويعمل الشارقة على تأسيس قاعدة مميزة من اللاعبين المحليين، والذين سيكونون أبطال الغد في كل الألعاب، ونعمل وفق خطة موضوعة بالتدرج السليم بهم".

وأكمل "كما نسعى لتحضيرهم من خلال خوض البطولات الخارجية والاحتكاك مع المدارس المختلفة وزرع الثقة بالنفس والإصرار والعزيمة، حتى يصلوا لمرحلة الرجال،  والتي سيكونوا عندها وصلوا لمرحلة النضج التام".

وأتم قائلا: "نأمل أن يوفق ابنائنا في تقديم صورة تليق بسمعة الإمارات، في هذه البطولة الدولية، وأن تعود هذه البطولة بالفائدة المرجوة".

الأهلي المصري يتعاقد مع عمر عصر للانضمام إلى «رجال تنس الطاولة»

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع عمر عصر لاعب منتخب مصر الوطني لتنس الطاولة، للانضمام إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عصر وقع على عقود الانضمام إلى النادي لمدة موسمين قادمين، لتمثيل «رجال تنس الطاولة» في مختلف المحافل المحلية والقارية التي يشارك بها الفريق.

وأشار العوضي إلى أن المفاوضات مع عصر لم تستغرق وقتًا، وأن اللاعب الكبير وقع على عقود الانضمام إلى النادي دون أن يكون له أية شروط، مبديًا رغبته الأكيدة في التواجد داخل الأهلي، والمساهمة في تحقيق الكثير من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير النشاط الرياضي أن التعاقد مع عصر يمثل إضافة كبيرة، بما يملكه من خبرات واسعة ومسيرة مميزة، خاصة بعد ما قدمه من إنجاز كبير في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، والتي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي، فضلاً عن تواجده المستمر في مرتبة متقدمة بالتصنيف الدولي للاعبي تنس الطاولة.