رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري البورسعيدي يتخطى بترول أسيوط في كأس مصر

نشر
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي، انطلاقة جيدة مع مدربه الجديد أحمد الكاس، بفوزه على بترول أسيوط، الناشط في دوري القسم الثاني، بنتيجة (3-1) مساء اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

تقدم بترول أسيوط في الدقيقة 4 عن طريق مراد صبري بينما تعادل المصري بواسطة إسلام عطية في الدقيقة 34.

وأحرز رجب عمران مهاجم المصري هدفين في الدقيقتين 38 و89 ليمنح فريقه الفوز على حساب بترول أسيوط.

وتأهل المصري إلى دور الستة عشر ببطولة كأس مصر ليضرب موعدا مع الفائز من مواجهة حرس الحدود وغزل المحلة.

في المقابل، فاز المقاولون العرب على ضيفه الحمام الذي يلعب بدوري القسم الثاني بنتيجة (4-0)، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة في نفس المرحلة.

سجل للمقاولون النيجيري جون أوكولي في الدقيقة 20 ثم عمر فتحي "سافيولا" في الدقيقة 40، وأحرز الحبيب أحمد حسن الهدف الثالث في الدقيقة 88، قبل أن يختتم محمد سالم الرباعية في الدقيقة 90+1.

وتأهل المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب إلى ثمن النهائي ليواجه سيراميكا كليوباترا الذي صعد على حساب دكرنس.

قائمة الزمالك لمواجهة روكسي:

أعلن الجهاز الفني بالزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة مباراة بروكسي، المقرر لها غدا الثلاثاء بستاد القاهرة الدولي، في دور الـ32 لكأس مصر. 

وشهدت القائمة استبعاد محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وعمرو السيسي لعدم الجاهزية، ومصطفى الزناري وعمر جابر لأسباب فنية، وأحمد سيد "زيزو" بقرار من الجهاز الفني لإراحته. 

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر". 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي. 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.