رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيلفا: سنكون أغبياء إذا لم نحترم ريال مدريد

نشر
الأمصار

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، الحديث عن سحر ريال مدريد في دوري الأبطال التي تعتبر بطولته المفضلة له، قبل مواجهة الفريقين، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

وقال سيلفا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لدينا الكثير من الاحترام لريال مدريد، لكن لا خوف منهم. لماذا نخافهم؟".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالشعار أبدا، فإذا لم يكن لدى ريال مدريد مودريتش، وكروس، وفينيسيوس وبنزيما، فلن يفوزوا بأي شيء؛ لأن القميص لن يفعل ذلك بمفرده".

وتابع: "سنكون أغبياء إذا لم نحترم ريال مدريد، لكن لدينا هدف وهو القضاء عليهم، مع العلم أننا خسرنا العام الماضي في ظروف صعبة، وهذه المرة سنجعلها مختلفة".

يترقب عشاق كرة القدم العالمية المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد ونظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 - 2023.

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد غدا الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن قائمة الفريق المتجهة إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة فريق ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة فريق مانشستر سيتي غياب الدولي الهولندي ناثان أكي بداعي الإصابة خلال مباراة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى : ستيفن أورتيجا - إيدرسون مواريس - سكوت كارسون.

خط الدفاع : مانويل أكانجي - روبن دياز - سيرجيو جوميز - إيمريك لابورت - ريكو لويس - جون ستونز - كايل ووكر.

خط الوسط : كيفن دي بروين - ألكاي جوندوجان - رودريجو هيرنانديز - أليكس بيروني - كالفين فيليبس - بيرناردو سيلفا - فيل فودين - جاك جريليش - كول بالمر - رياض محرز.

خط الهجوم : إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز.

السيتي يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على ليدز يونايتد

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي مانشستر سيتي في مرمى ليدز يونايتد لاعب الوسط الألماني إلكاى جوندوجان، في الدقيقتين 19و 27 من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.