رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت يواصل السقوط في الدوري الفرنسي بهزيمة أمام ستراسبورج

نشر
الأمصار

واصل نانت نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الفرنسي، بعد تلقيه خسارة جديدة أمام ضيفه فريق ستراسبورج، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من المسابقة في الموسم الحالي 2022-2023.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت، قبل أن يستبدل بالمهاجم الجزائري أندي ديلور في الدقيقة 60. 

وسجل ثنائية فريق ستراسبورج، كل من حبيب ديالو من ركلة جزاء، وحبيب ديارا في الدقيقتين 26 و 47.

وتوقف رصيد نانت عند 32 نقطة في المركز السابع عشر، بينما أرتفع رصيد ستراسبورج للنقطة 35 في المركز الرابع عشر.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

وخسر نانت أمام نظيره استاد بريست بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد فرانسيس، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.
 

مدرب نانت الفرنسي: ممنوع الصيام يوم المباراة


كان برر أنطوان كومبواريه، مدرب نانت الفرنسي قراره باستبعاد اللاعب الجزائري جوين هاجام، من المشاركة في مباراة ريمس، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي خلال شهر رمضان الماضي.

قال مدرب نانت في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي انتهى بخسارة فريقه بثلاثية: "نانت يضم 6 لاعبين مسلمين، وجوين الوحيد الذي يصر على الصيام يوم المباراة".

وأضاف المدرب الفرنسي:"لا داع لإثارة الجدل، لن أعاقب أحدا، أريد الاعتماد على لاعب جاهز بنسبة 100%، فالفريق يخوض مباريات صعبة في مثل هذه المرحلة الحرجة".

وكشف كومبواريه: "هذا نظامي على مدار مسيرتي التدريبية منذ 20 عاما، ممنوع الصيام يوم المباراة".

 

وختم تصريحاته "أما من يقرر الصيام، فلن أضمه لقائمة الفريق".

وواصل نانت، ترنحه في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما تلقى خسارة قاسية (0-3) أمام ضيفه استاد ريمس، اليوم الأحد، في المرحلة الـ29 للمسابقة.

تجمد رصيد نانت، الذي حصل على نقطتين فقط في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 30 نقطة في المركز الـ14، بفارق 9 نقاط أمام مراكز الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد ريمس، الذي حقق فوزه الرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة إلى 46 نقطة في المركز السابع.

وتقمص الشاب أليكسيس فليبس دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الأول والثاني لمصلحة ريمس في الدقيقتين (38، 39) على الترتيب.