رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في فلسطين اليوم الأحد 7-5-2023

نشر
الأمصار

شهدت أسعار الذهب في فلسطين، اليوم الأحد 7 مايو 2023 تغييرات جديدة في سعر جرام الذهب بالأسواق الفلسطينية، ويُعتبر الذهب من المعادن الثمينة ذات القيمة العالية، ودائمًا كان الذهب محط اهتمام المستثمرين بتداول الفوركس أو في بورصة الذهب والأشخاص المقبلين على الزواج سواء في صورته الخام أو المصنَّعة على شكل حُلي ومصوغات، كما يُعتبر معدن الذهب من أهم أدوات الزينة للمرأة على مر العصور.

أسعار الذهب في فلسطين اليوم الأحد 7-5-2023

قدمنا لكم في الجدول السابق متوسط سعر الذهب اليوم في فلسطين الأحد 7-5-2023 عيار (24، 22، 21، 18، 14، 12) بالإضافة إلى سعر الأوقية والجنيه وكيلو الذهب بأسواق المال في فلسطين بالعملة المحلية الشيكل مقابل الدولار الأمريكي.

أخبار أخرى...

اشتية: نأمل من أصدقاء فلسطين العمل لوقف كافة جرائم إسرائيل


قال رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية: "نؤكد على العلاقات الثنائية مع هولندا مباشرة ومن خلال أوروبا أيضا، حيث لعبت هولندا دورا هاما في أن تكون فلسطين عضوا في الجوار الأوروبي المتوسط، والعلاقات الثنائية المباشرة من خلال الدعم السياسي لحل الدولتين والدعم المالي والتقني الذي تقدمه، ونأمل المزيد من التقدم والتعاون الثنائي".

جاء ذلك خلال كلمته في اليوم الوطني الهولندي (يوم الملك)، بحضور ممثل هولندا لدى فلسطين ميشيل رينتينار، وعدد من الوزراء والسفراء والقناصل، يوم الأربعاء في مقر الممثلية الهولندية برام الله.

وأضاف اشتية: "باسم الرئيس محمود عباس والحكومة وشعبنا نتقدم الى الملك الهولندي بالتهنئة بمناسبة اليوم الوطني، ونأمل أن نحتفل العام القادم في القدس عاصمة دولة فلسطين".

وتابع اشتية: "التحدي الأكبر هو كيفية الحفاظ على حل الدولتين في ظل التدمير الممنهج الذي تقوم به إسرائيل، حيث أصبح عدد المستوطنين في الضفة الغربية 751 ألف مستوطن يسكنون في أكثر من 285 مستوطنة، وهذا هو التهديد الحقيقي لحل الدولتين، ونعلم أن هولندا تقف مع القانون الدولي وتدين الاستيطان"

وفي سياق أخر، قالت وزارة الخارجية والمغتربين في دولة فلسطين، إن التصعيد الحاصل في انتهاكات وجرائم الاحتلال انعكاس مباشر لحملات التحريض على القتل واستباحة حياة المواطن الفلسطيني، خاصة من قبل المتطرفين العنصريين الرسميين أمثال بن غفير واتباعه